محافظ أسوان يشكر القوات المسلحة لمشاركة المواطنين والسياح باحتفال "يوم السياحة العالمي"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان شكره الجزيل للقوات المسلحة المصرية لحرصها على مشاركة أهالي المحافظة، والأفواج السياحية الزائرة فى الاحتفال بيوم السياحة العالمى، وهو ما تجسد فى تقديم عرض جوى لطائرات سلاح القوات الجوية والتى تم تنفيذها لأول مرة، وكذا إطلاق الألعاب النارية أعلى قبة أبو الهوا بالبر الغربى مما ساهم فى إضفاء الأجواء الاحتفالية بهذه المناسبة السنوية، وهو ما لاقى إعجاب وتفاعل كبير من المواطنين والسائحين.

الدور الوطنى المتميز الذى تقوم به القوات المسلحة

ولفت اللواء دكتور إسماعيل كمال، إلى أن ذلك يؤكد دائمًا على الدور الوطنى المتميز الذى تقوم به القوات المسلحة فى كافة المجالات لخدمة أبناء الشعب المصرى العظيم تحت قيادة الرئيس السيسي.

عروض بالطائرات الجوية فى سماء ساحرة الجنوب

وكان اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، ونائبه المهندس عمرو لاشين، شهدا الاحتفال بيوم السياحة العالمي، صباح الخميس الماضي، من خلال عروض بالطائرات الجوية فى سماء ساحرة الجنوب، ما يسهم للترويج السياحي للمدينة الجميلة ولفت الأنظار إليها.

احتفالات أسوان بيوم السياحة العالمى 

شهدت ضفاف النيل فى أسوان عروضا رياضية بالكياك أبهرت جميع المشاهدين من السائحين والأهالى تزامنًا مع احتفالات يوم السياحة العالمى.

من ناحيته، قال اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، إن مدينة أسوان بلد سياحي على مستوى العالم ويجهز لبدء موسم جديد، متمنيًا أن يكون هذا الموسم السياحي جيدًا.

وأضاف، فى تصريحات على هامش الاحتفالات، أن الاحتفال باليوم العالمي للسياحة تضمن عروضًا للطائرات الجوية والكياك فى مياه النيل، وسيشمل العديد من الفعاليات خلال الفترة المسائية، منها عروض مرة أخرى للطائرات، وموكب خاص بالمراكب النيلية، ثم الاحتفال بالألعاب النارية من أعلى جبل "أبوالهوا" وغيرها من الفعاليات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق