لاوتارو وتورام يقودان هجوم إنتر ميلان أمام أودينيزى فى الدورى الإيطالى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن سيميوني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، تشكيل فريقه الرسمي استعدادًا لمواجهة نظيره أودينيزي في بطولة الدوري الإيطالي.

ويحل فريق إنتر ميلان ضيفًا على نظيره أودينيزي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" خلال الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنتر ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي، اليوم السبت، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية.

تشكيل إنتر ميلان الرسمي استعدادًا لمواجهة أودينيزي

وجاء تشكيل إنتر ميلان الرسمي استعدادًا لمواجهة أودينيزي في الدوري الإيطالي، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: سومر.

خط الدفاع: تشيك – باستوني – أتشيربي.

خط وسط الملعب: دارميان – دافيد فراتيسي – هاكان تشالهان أوجلو – مخيتاريان - دي ماركو.

في خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز  – تورام.

ترتيب إنتر ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي

يتواجد فريق إنتر ميلان حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، بعد خوض 5 جولات، حقق خلالهم انتصارين ومثلهما تعادلين، مقابل هزيمة واحدة فقط.

بينما يتواجد فريق أودينيزي حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط، بعد خوض 5 جولات أيضًا، حقق خلالهم ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد ومثله هزيمة.

يذكر أن فريق إنتر ميلان قد حصد لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي 2023-2024، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 94 نقطة، ليستعيد اللقب الغائب عنه منذ موسم 2020-2021، وتوج به للمرة الـ20 في تاريخه، لينفرد بالمركز الثاني بقائمة أكثر الأندية المتوجة بالمسابقة، الذي كان يتقاسمه مع ميلان.

ودعم النادى الإيطالي صفوفه بالعديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد مع بيوتر زيلنسكي لاعب وسط نابولي، والإيراني مهدي طارمي مهاجم بورتو البرتغالي السابق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق