في ذكرى وفاة أحمد رمزي| والده خسر ملايين في 10 دقايق.. وتزوج من نجوى فؤاد 21 يوم

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحل اليوم السبت الموافق 28 من شهر سبتمبر ذكرى وفاة الفنان أحمد رمزي، الملقب بالفتى الشقي، أو دنجوان السينما المصرية، وبمناسبة حلول ذكرى وفاته اليوم سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اللقطات في حياة أحمد رمزي، والتي منها قصة إفلاس والده، ومدة زواجه من الراقصة نجوى فؤاد.

قصة إفلاس والد أحمد رمزي

من أبرز اللقطات في حياة أحمد رمزي التي يرصدها موقع تحيا مصر بمناسبة حلول ذكرى وفاته اليوم السبت هي قصة إفلاس والده، حيث قال في لقاء تلفزيوني سابق له مع الإعلامية صفاء أبو السعود: والدي كان قاسي أوي ومات وأنا عندي 9 سنين وكان بيدلعني، بيجي يصحيني الساعة 4 الصبح ياخدني من ايدي يأكلني وياكل معايا وهو مات في العيادة مش في البيت، يوم ما مات قعدت في مدخل البيت على السجادة وحسيت أنه مات، وسبب وفاته كان الإفلاس، خسر 250 ألف جنيه في 10 دقايق بسبب البورصة.

أحمد رمزي 

تفاصيل أول قصة حب في حياة أحمد رمزي

وأيضا من أبرز اللقطات في حياة أحمد رمزي قصة اول حب في حياته والذي استمر 50 عام ولم يسفر عن الزواج، حيث قال أحمد رمزي في اللقاء ذاته: أول حب في حياتي كانت بنت ناس أغنياء وأنا مكنتش غني، وساعتها كان عندي 16 سنة وكانت من القاهرة وبكن ليها كل احترام وحب وبقينا اصدقاء، والحب الأول حقيقة مش وهم، ومفيش قصة حب بتستمر، وأنا دخلت في قصص حب كتير أوي وفشلوا.

أما عن تفاصيل زواجه من الراقصة نجوى فؤاد فقال أنه تزوجها لمدة 21 يوما، ولم يفصح عن أسباب الطلاق، ونفى ما قالته نجوى فؤاد عن أن سبب طلاقهما هو رغبته في الرجوع إلى أم ابنته باكينام، وقال أحمد رمزي في هذا الشأن: زواجي من نجوى فؤاد فضل 21 يوم، وكان في ظروف وأنا مش عايز احكيها.

أخر أعمال أحمد رمزي قبل وفاته

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد رمزي قبل وفاته مسلسل حنان وحنين الذي تم عرضه عام 2007، وكانت تدور أحداثه حول رؤوف مهندس مصري هاجر إلى أمريكا بعد فشل قصة حبه الأول ورفضه من قبل أهل حبيبته حنان. وعلى مدار الأحداث التي تصور 30 عامًا في حياة هذا المهندس، يلمس المشاهد حنينه لحياته في مصر رغم زواجه وإنجابه لابنته الوحيدة التي يصحبها إلى مصر بعد وفاة والدتها، حيث يتجدد حبه الأول بحنان.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمر الشريف، أحمد رمزي، سوسن بدر، محمد وفيق، مادلين طبر، سميرة عبد العزيز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج إيناس بكر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق