مواعيد غلق المحلات في التوقيت الشتوي

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتصدر مواعيد غلق المحلات في التوقيت الشتوي قائمة البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية منذ بداية شهور فصل الخريف يوم 22 سبتمبر الجاري حيث يرغب الملايين من المواطنين في معرفة فتح وغلق المحلات والمولات التجارية والمطاعم والكافيهات والورش وفقا لقرار وزارة التنمية المحلية.

مواعيد غلق المحلات في التوقيت الشتوي

أكدت وزارة التنمية المحلية في تطبيق مواعيد غلق المحلات في التوقيت الشتوي اعتبارا من اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 حيث يتم فتح المحلات والمولات التجارية والمطاعم والكافيهات من 7 صباحا حتى 10 مساء في كافة أيام الأسبوع فيما عدا أيام الخميس والجمعة والأعياد الرسمية للدولة يتمد تمديد العمل حتى الساعة 11 مساء.
 

ووفقًا لقرار وزارة التنمية المحلية يتم فتح المطاعم والكافيهات والبازارات في تمام الساعة 5 صباحا وتغلق الساعة 12 منتصف الليل وتفتح محال الورش والأعمال الحرفية 8 صباحا وتغلق الساعة 6 مساء باستثناء الورش على الطرق الرئيسية ومحطات الوقود من أجل خدمة المواطنين.

ويهدف تطبيق المواعيد الشتوية 2024 لغلق المحال التجارية لترشيد الاستهلاك للطاقة والسماح لشركات وهيئات النظافة القيام بدورها فى تجميل وتنظيف الشوارع والميادين، والحد من أي إزعاج خاصة داخل الكتل السكنية.
 

موعد تغيير الساعة للتوقيت الشتوي 2024

يتم تغيير الساعة وفقا للتوقيت الشتوي في مصر 2024 في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر القادم الذي يوافق 31 أكتوبر 2024 القادم حيث سيتم تأخير الساعة 60 دقيقة في التوقيت الشتوي 2024 ويستمر لمدة 6 شهور حتى يوم الجمعة الأخيرة من شهر أبريل المقبل 2025 وفقا لقرار مجلس الوزراء بهدف ترشيد الطاقة بكافة صورها.

اقرأ أيضا 

أستاذ دراسات بيئية: العالم يخسر 16 مليون دولار فى الساعة بسبب تغير المناخ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق