رانيا فريد شوقى: أنا ضد الهجوم على الفنانين والمطالبة بعملهم "كل إنسان حر" (خاص)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت الفنانة رانيا فريد شوقى فى تصريحات خاصة للفجر الفنى عن سعادتها العارمة عن وجودها فى ملتقى أولادنا قائلة “ أنا سعيدة بوجودي مع أولادي، فهم ملايكة الأرض ومضى علينا عشرة أعوام، وأشعر بسعادتي تنبع من جمال قلوبهم ومحبتهم. للأسف، لم تتقابل أدوارنا في الدراما.

الفنانة رانيا فريد شوقى ومراسلة الفجر أميرة محمد 

و تحدثت عن صداقتها بالفنان ميدو عادل '   أعتز بأخي ميدو، فهو إنسان محترم ومحبوب” ووجهت رسالة لأمهات ذوى القدرات"  أقول لكل أم لأصحاب القدرات الخاصة، أنت على رأسنا وأراقب جهودك وأشعر أن كلمات العالم لا تكفي لوصف ما تقدميه". 

 

 

و أردفت حديثها عن أزمات الفنانين وقلة أعمالها “ بالنسبة للفن، لا يجوز أن يبقى فنان واحد دون عمل، فالمهنة تعتمد على الفرص وضد أى شخص يهاجم فنان أو إنسان ظهر وطلب عمل حتى لو على التيك توك ”. 

 

 

و كشفت عن دعمها للفنان أحمد عزمى بعد أزمته الأخيرة " بالنسبة لأحمد عزمي، هو ممثل رائع ومحبوب، وآخر أعمالنا كانت "الملك لير"، حيث قدم دورًا مميزًا ومع ظهور وجوه جديدة، نحتاج إلى إعطاء الفرص للفنانين الذين يستحقون، لأن التمثيل رزق، وأحيانًا يكون من الصعب الحصول على فرص كافية."

 

 

أما عن رأيها فى بعض الصعوبات التى كانت تواجه ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة “ الحمد لله، الأمور تتحسن بفضل الله ورعاية الرئيس السيسي، الذي يساند الفن ويعطيه قيمة” 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق