باسم يوسف يصدم إسرائيل.. أمانكم يهدد الشرق الأوسط والعالم بأسره "فيديو"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعرض الإعلامي الساخر والكوميديان المصري باسم يوسف العملية العسكرية الواسعة التي شنّتها إسرائيل ضد لبنان تحت عنوان "سهام الشمال".

خلال فيديو تم تداوله علبر انستجرام، من صفحة باسم يوسف الرسمية على الموقع، واعتبر الإعلامي الساخر أن إسرائيل لم تكتفِ باحتلال فلسطين في الماضي، بل تسعى حاليًا لاستعمار لبنان، وتهدف إلى السيطرة على كل ما تستطيع آلاتها العسكرية الوصول إليه، بحجة الحفاظ على أمنها الذاتي، حتى لو أدى ذلك إلى تدمير كوكب الأرض بالكامل.

ونشر يوسف عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "أمس فلسطين، واليوم لبنان، وغدًا الشرق الأوسط بأسره، وبعد غد الكوكب بأكمله. لأن إسرائيل بحاجة إلى الأمان حتى لو دُمّر العالم بالكامل".

وفي تقرير لها، أفادت وزارة الصحة اللبنانية بأن الغارات الإسرائيلية المستمرة على القرى والبلدات في جنوب لبنان والبقاع وبعلبك يوم أمس أسفرت عن استشهاد 492 شخصًا، بينهم 35 طفلًا و58 سيدة، وإصابة 1645 آخرين بجروح.

ومنذ بداية الحرب الإسرائيلية على غزة، أبدى يوسف دعمه للشعب الفلسطيني، حيث ظهر في منابر عالمية متعددة، مدافعًا عن قضاياهم وكاشفًا الحجج والمزاعم الإسرائيلية خلال ظهوره كضيف على الإعلامي البريطاني بيرس مورغان في نوفمبر الماضي.

على الصعيد الفني، انضم يوسف مؤخرًا إلى لجنة تحكيم الموسم السابع من برنامج المواهب العالمي "Arabs Got Talent"، إلى جانب المطربة اللبنانية نجوى كرم، والممثل السعودي ناصر القصبي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق