أخبار عاجلة
تحذير .. لا تستخدم مطهرات الأيدى "تسبب أمراض "! -

إعلان ترويجي رسمي يؤكد على تصميم الكاميرة في Honor 50

تعقد شركة Honor مؤتمرها القادم في 16 من يونيو لكشف النقاب عن سلسلة هواتف Honor 50، واليوم تؤكد الشركة على تصميم الكاميرة في Honor 50 من خلال إعلان ترويجي رسمي.

شغلت سلسلة Honor 50 مجموعة من التسريبات خلال الفترة الماضية، ولقد بدأ بالفعل العد التنازلي لإنطلاق حدث Honor للكشف عن الإصدارات الجديدة.


اعلان



ويظهر تصميم الجزء الخلفي من هاتف Honor 50 في الإعلان الترويجي بشكل واضح، حيث يتميز الهاتف بكاميرة تتضمن اثنان من الحلقات كبيرة الحجم، على أن تتضمن الحلقة الأولى الكاميرة الرئيسية، بينما تتضمن الحلقة الثانية المستشعرات الثانوية.

وتؤكد صور الإعلان الترويجي على أن الهاتف يأتي بثلاثة من المستشعرات الثانوية، حيث تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار هو Honor 50 Pro Plus الذي يأتي بمواصفات أعلى من Honor 50 Pro.

من جانب أخر لا تظهر أي عبارات في محيط الكاميرة لتوضح دقة المستشعر، إلا أن إعلان تشويقي أخر أكد على أن المستشعر الرئيسي يتميز بدقة 100 ميجا بيكسل، ومن المتوقع أن يضم Honor 50 Pro نفس الكاميرة بدقة 108 ميجا بيكسل.

أيضاً من المتوقع أن يأتي الهاتف بتقنية الشحن السريع بقدرة 100W، كما تتميز شاشة الهاتف بعمق ألوان 10 بت، ومليار لون.

يذكر أن بعض التوقعات أشارت إلى أن سلسلة Honor 50 تأتي بخدمات جوجل إلا أن هذه التفاصيل غير مؤكدة حتى الآن، كما تشير التسريبات إلى أن أعلى إصدار من السلسلة يأتي برقاقة معالج Snapdragon 888.

المصدر

اعلان


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دليل الأعمال ينطلق لإستكمال مسيرة النجاح لدليل ستور
التالى ابل تقدم سلسلة iPhone 13 هذا العام باللون البرتقالي