أخبار عاجلة

هواوي تعلن رسمياً عن سوارة Band 6 الذكية

أعلنت هواوي رسمياً  عن سوارتها الذكية Band 6 التي تتميز بشاشة AMOLED بحجم 1.47 إنش، كما تتميز بإطارات نحيفة، وعمر شحن يصل إلى أسبوعين تقريباً، وتنطلق بسعر 53 دولار.

بعد أن قدمت هواوي سوارة Band 4 الذكية خلال 2019، قررت العملاق الصيني أن تتخطى الإصدار 5 لتعلن مباشرة عن سوارة Band 6 لتنافس سوارة شاومي Mi Band 6.


اعلان



تتميز سوارة Band 6 الذكية بشاشة AMOLED بحجم 1.47 إنش وجودة عرض 194 في 368 إنش، حيث يأتي هذا الإصدار بحجم أكبر من الإصدار السابق بنسبة 148%، كما تتوفر للمستخدمين مجموعة من أوحه السوارة الذكية عبر التطبيق المخصص.

كما تأتي السوارة الذكية بأبعاد بنسبة 64% مع إطارات نحيفة جداً، أيضاً يتميز وجه السوارة الذكية بتصميم مستطيل، أيضاً تأتي سوارة Band 6 بوزن خفيف 18 جرام، مع قياسات 43 في 25.4 في 10.99مم، كما يضم إطار السوارة الذكية بزر في الجانب الأيمن للتنقل ودعم مقاومة الماء 5ATM.

وتدعم سوارة Band 6 الذكية عمر شحن يستمر إلى أسبوعين تقريباً أو 10 أيام مع الإستخدام المكثف، كما تدعم السوارة الشحن عبر شاحن مغناطيسي.

كما تضم سوارة Band 6 مستشعر لقياس نسبة الأكسجين في الدم للمرة الأولى في سلسلة سوارات هواوي الذكية، كما تأتي بتقنية TruSeen 4.0 لرصد معدل ضربات القلب، وTruSleep 2.0 لرصد حالة المستخدم أثناء النوم، كما تضم TruRelax 2.0 لرصد معدل الضغط، ورصد معدل ضربات القلب أثناء النوم؟

أيضاً تدعم سوارة تتبع نشاط المستخدم في 96 نمط رياضي، كما تدعم المستخدم في إظهار الإشعارات، وتنبيهات الرسائل والمكالمات الصوتية، والتحكم في تشغيل الكاميرة والموسيقى، ومن المقرر أن تتوفر السوارة الذكية بألوان البرتقالي والأسود والأخضر، وتتوافق مع الهواتف المميزة بنظام Android 6.0 فما فوق وiOS 9.0 أو الإصدارات اللاحقة.

المصدر

اعلان


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاتف Realme X7 Pro Ultra ينطلق رسمياً بشاشة منحنية ومعالج Dimensity 1000 Plus
التالى هاتف الألعاب Legion 2 Pro ينطلق قريباً بقدرة بطارية 5500 mAh