7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 25 - 9 - 2024

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اليوم الأربعاء 25 - 9 - 2024 العديد من الاحداث الرياضية الهامة على رأسها جوميز المدير الفنى للزمالك يستقر على الثنائى الدفاعى الذى سيخوض به الفريق الأبيض مباراته أمام الأهلى فى السوبر الأفريقى، و3 بدلاء من ذهب رهان كولر المدير الفنى للأهلى أمام الزمالك. 

جوميز يستقر على ثنائى دفاع الزمالك أمام الأهلى فى لقاء السوبر الأفريقي

استقر البرتغالى جوميز المدير الفني للزمالك على البدء بحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثى كثنائى دفاعى للفريق الأبيض في مباراته أمام الأهلى بالسوبر الأفريقي المقرر إقامته في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة بالسعودية.

3 بدلاء من ذهب رهان كولر فى السوبر الأفريقي

يراهن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على أكثر من لاعب ليتواجد على دكة البدلاء من أجل الاعتماد عليه ليكون ورقة رابحة في مباراة السوبر الأفريقي ضد الزمالك مساء الجمعة القادم، من أجل صناعة الفارق حال الحاجة إلى أوراق بديلة من على دكة الاحتياط.

حسام عبد المجيد: هدفنا التتويج بلقب السوبر لإسعاد جماهيرنا

أكد حسام عبد المجيد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأبيض يسعى لتحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر الأفريقي.

فيفا يرفض تظلم الإسماعيلى ضد قرار إيقاف القيد فترتين

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا التظلم الذي تقدم به النادي الإسماعيلي ضد قرار إيقاف القيد فترتين بسبب السمعة الرياضية.

وقرر الاتحاد الدولي الفيفا في وقت سابق إيقاف قيد الإسماعيلي فترتين بسبب كثرة مشاكل النادي مع اللاعبين والمدربين.

بعثة الأهلي تصل فندق الإقامة بالرياض واستقبال حافل من الجمهور

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى منذ قليل إلى فندق الإقامة بالعاصمة السعودية الرياض، استعدادا لخوض مباراة السوبر الأفريقى أمام منافسه الزمالك يوم الجمعة المقبل.

ميشالاك: أتمنى تحقيق أول بطولة فى مشوارى مع فريق الزمالك

أكد البولندي كونراد ميشالاك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه متحمس لبداية مشواره مع الفريق الأبيض.

اختبار طبى لـ محمد أبو جبل قبل الانتظام فى تدريبات البنك الأهلي

يخضع محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق البنك الأهلى، لاختبار طبى أخير قبل الانتظام في الجماعية للفريق استعدادا لانطلاق مباريات الموسم المقبل، عقب الشفاء من الإصابة بالرباط الصليبى التى تعرض لها الموسم الماضى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق