أخبار عاجلة

صدمة قوية لـ "محمد صلاح" بشأن تجديد تعاقده مع ليفربول

صدمة قوية لـ "محمد صلاح" بشأن تجديد تعاقده مع ليفربول
صدمة قوية لـ "محمد صلاح" بشأن تجديد تعاقده مع ليفربول

كشف الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو، عن صدمة مدوية، بشأن تجديد عقد المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، معقبًا: "هناك لاعبين آخرين يضعهم ليفربول كأولوية في تجديد العقود.

وقال " رومانو"، في تصريحات لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن صلاح ليس ضمن اهتمامات ليفربول بتجديد عقده في الفترة الحالية، حيث يأتي الثنائي فابيينو وفيرجيل فان دايك على رأس قائمة تجديد التعاقدات.

وأكد أن رامي عباس وكيل محمد صلاح أجرى مفاوضات منذ فترة مع ليفربول لتجديد عقود محمد صلاح التي تنتهي في 2023، لكن حاليًا لا يوجد أي جديد بشأن التجديد.

وأوضح أن ليفربول يريد تجديد عقد جورجينيو فينالدو الذى ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، لحمايته من الخروج والرحيل لنادي برشلونة الذي يسعى بكل قوة لضمه مجانًا في الانتقالات الصيفية القادمة.

يذكر أن محمد صلاح أثار الجدل في الفترة الماضية، خلال لقائه مع صحيفة "آس" الإسبانية حول مستقبله مع ليفربول، بعد أن ألمح إلى إمكانيه رحيلة للعب لأي من فريق ريال مدريد أو برشلونة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن صلاح تربع مؤخرًا على رأس قائمة اللاعبين أصحاب أعلى القيمة التسويقية بين نجوم الدوري الإنجليزي، وذلك نقلًا عن موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، الخاص ببيانات اللاعبين.

وبلغت قيمة "مو صلاح" 108 مليون جنيه إسترليني بالتساوي مع الثلاثى ساديو ماني لاعب الليفر، هاري كين لاعب توتنهام، وكيفين دى بروين نجم مانشستر سيتي.

وتمكن فريق ليفربول أمس الجمعة، من التأهل لدو الـ32، بعد الفوز على نادي أستون فيلا بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي،ـ ، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك".

أحرز ربعاية الريدز، ساديو ماني في الدقيقة الرابعة، والثاني أحرزه جيني فينالدوم في الدقيقة 60، ثم عزز ماني بالثالث في الدقيقة 63، وأخيرًا سجل محمد صلاح هدفًا في الدقيقة 65 من ضربة رأس، بينما سجل هدف الفيلانز الوحيد لوي باري في الدقيقة 40 .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسبب سوء الأحوال الجوية..تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وبيلباو
التالى عاجل.. التشكيل الرسمي لنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش