أخبار عاجلة

رضا عبدالعال يثير ضجة كبيرة بعد إشارة خارجة لجماهير طنطا (القصة)

رضا عبدالعال يثير ضجة كبيرة بعد إشارة خارجة لجماهير طنطا (القصة)
رضا عبدالعال يثير ضجة كبيرة بعد إشارة خارجة لجماهير طنطا (القصة)

شهدت نهاية مباراة طنطا ومنتخب السويس، إشارات خارجة بين رضا عبدالعال المدير الفني لفريق طنطا، وجماهير النادي، بعد الخسارة أمام منتخب السويس وتذيل فريقه جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية، خاصة وأنه كان وعد بالتأهل إلى الدوري الممتاز.

ونجح منتخب السويس نجح في تحقيق الفوز على فريق طنطا بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة بمباريات المجموعة الثانية بالدرجة الثانية، وتسببت الهزيمة في تراجع طنطا وواصل الفريق تراجعه تحت قيادة رضا عبد العال وأصبح في المركز الأخير وحقق فوز وحيد في مبارياته الـ 7 التي لعبها الفريق.

طنطا تحت قيادة «جوارديولا» العرب جمع 6 نقاط فقط وخسر الفريق 3 مباريات واصبح في المركز الأخير وتأجل للفريق مواجهة الزرقا، ويتصدر على رأس المجموعة الثانية بالدرجة الثانية فريق بورتو السويس برصيد 16 نقطة ثم فريق منتخب السويس والداخلية وزد اف سي وبتروجيت.

إدارة طنطا تحقق في شجار الجماهير ورضا عبدالعال

ومن المنتظر أن تحقق إدارة طنطا فيما حدث بين جماهير النادي ورضا عبدالعال، خاصة وأن الفريق في حاجة إلى هدوء خلال الفترة المقبلة بعدما تم الاستقرار على استمرار«عبدالعال» رفقة الفريق وتجديد الثقة في المدرب منذ ساعات ليواصل مع الفريق بشكل طبيعي، إلا أنه من الممكن أن تحدث متغيرات خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق في حال واصل تراجعه، وأصبح من الممكن أن يتم الإطاحة بالمدير الفني.

 

ورد «عبدالعال»:هناك 4 أشخاص من جماهير نادي طنطا يتربصون بي منذ وصولي إلي قيادة الفريق فنيا خلفا لـ أيمن المزين خلال منافسات الموسم المنقضي، مؤكدا أن الأمر لم يحدث لأول مرة، ولكن حدث في عدد من المباريات السابقة.

وأشار، إلى أن السباب من قبل الجماهير تجاهي حدث في نهاية اللقاء بعدما أحرز منتخب السويس الهدف الثاني في شباك طنطا خلال مجريات اللقاء، وحدثت اشتبكات معهم عقب انتهاء المباراة، بعد أن واصلوا السباب عقب انتهاء اللقاء.

وواصل: «لم أقدم استقالتي إلي نادي طنطا، العقد تم توثيقه من قبل فايز عريبي رئيس النادي بالأمس وبالتالي مازالت مستمرا مع النادي خلال الفترة القادمة بشكل طبيعي، بعد حل أزمة المستحقات للاعبين».

وأتم: «نحتاج إلى لعدد من الصفقات خلال الفترة الحالية من أجل دعم صفوف الفريق بشكل مثالي، خلال مجريات الانتقالات الشتوية الجارية، للتواجد والعودة مجددًا إلى الدوري المصري الممتاز».

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عااجل.. موسيماني يكسر القواعد ويبدأ بـ بواليا أساسيا "تشكيل الأهلي أمام سيراميكا"
التالى تبديل سادس.. تعديل جديد من "فيفا" بسبب مونديال الأندية