أخبار عاجلة

الحكاية تكشف.. رد تاريخي من الخطيب بشأن ضم عمرو وردة

الحكاية تكشف.. رد تاريخي من الخطيب بشأن ضم عمرو وردة
الحكاية تكشف.. رد تاريخي من الخطيب بشأن ضم عمرو وردة

علق مصدر داخل النادي الأهلي، على الأنباء التي ترددت تجاه رغبة الفريق في التعاقد مع عمرو وردة المحترف في صفوف باوك اليوناني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان الإعلامي سيف زاهر قال إن هناك احد المسؤولين داخل النادي الأهلي عرض بعض الفيديوهات الخاصة بوردة على بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر.
جاء ذلك في ظل رغبة مدرب الأهلي بالتعاقد مع صانع ألعاب جديد بعد إصابة ناصر ماهر وعدم وجود سوى محمد مجدي أفشةَ، قبل خوض مونديال العالم للأندية.
وعلمت الحكاية، أن هناك تحفظ شديد من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وبعض أعضاء لجنة التخطيط في التعاقد مع عمرو وردة.
وحسب المصدر، هناك اتجاه من قبل الخطيب لعدم ضم وردة بسبب سلوكياته خارج الملعب ما يتعارض مع مبادئ وأخلاقيات العمل داخل القلعة الحمراء.
ولا يرغب مسؤولو الأهلي في زعزعة استقرار الفريق وفتح الباب أمام المتربصين لتوجيه أسهمهم تجاه الأهلي، بالتعاقد مع عمرو وردة بسبب أخلاقيات اللاعب وآخرها استبعاده من منتخب مصر في بطولة امم افريقيا الأخيرة بسبب ما سميت بالفضيحة، بعد محادثته مع إحدي الفتيات واتهامه بالتحرش.  وردة انضم إلى النادي الأهلي، وعمره 17 عاماً، وشارك مع فريق الشباب تحت 20 عاماً، وجرى تصعيده للفريق الأول بطلب من البرتغالي مانويل جوزيه وقتها، لكن بوجود نجوم في نفس مركزه على رأسهم محمد أبو تريكة ومحمد بركات، اجبر البرتغالي على استبعاده.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لاعب يوفنتوس كوادرادو يصاب بفيروس كورونا
التالى الحكاية تكشف بالأرقام.. كيف يستفيد الأهلي من والتر بواليا؟ "مركزه المفضل وأهم مميزاته"