أخبار عاجلة
تورينو يقيل مدربه جامباولو -
الحريري يوجه نداء إلى اللبنانيين -

من طرفي كأس السوبر حال تتويج الأهلي بكأس مصر "ضربة للزمالك"

من طرفي كأس السوبر حال تتويج الأهلي بكأس مصر "ضربة للزمالك"
من طرفي كأس السوبر حال تتويج الأهلي بكأس مصر "ضربة للزمالك"

حجز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقعده في نهائي كأس مصر، عقب الفوز المُثير على حساب نادي الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات نصف نهائي الكأس.

أدرك الاتحاد السكندري هدف التفوق على حساب الأهلي، عن طريق أقدام لاعبه رزاق سيسيه، في الدقيقة 35 عقب تمريرة رائعة من عمار حمدي لـ سيسيه الذي انفرد بمرمي الشناوي وسددها؛ مسجلًا الهدف الأول.

بينما عدل النتيجة اللاعب محمد مجدي قفشة، في الدقيقة 73، عقب تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، على يسار حارس الاتحاد السكندري.

جاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 88 عن طريق حمدي فتحي، بعد عرضية من حسين الشحات من الناحية اليسري، لتصل إلي حمدي فتحي، الذي يسددها بطريقة رائعة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي،  مع طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، يوم السبت المقبل، عقب تأهل طلائع الجيش بالفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

ويبقي السؤال الحائر بين جماهير الكرة المصرية، ماذا لو تُوج الأهلي ببطولة كأس مصر يوم السبت المقبل أمام طلائع الجيش، بعد تتويجه ببطولة الدوري.

لائحة اتحاد الكرة، حسبما كشف مازن مرزوق رئيس لجنة السابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، تشير إلى أن حال كان الفائز ببطولة الدوري والكأس نفس الفريق، سيكون منافسه في السوبر المصري هو وصيف كأس مصر وليس وصيف الدوري

ومن المقرر أن يحدد اتحاد الكرة موعد السوبر المصري خلال الأيام القليلة المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الحكاية تكشف بالأرقام.. كيف يستفيد الأهلي من والتر بواليا؟ "مركزه المفضل وأهم مميزاته"