أخبار عاجلة

أسباب غضب كومان بعد الخسارة أمام خيتافي

أسباب غضب كومان بعد الخسارة أمام خيتافي
أسباب غضب كومان بعد الخسارة أمام خيتافي

هاي كورة _ ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة قد أثار حالة كبيرة من الجدل مساء يوم أمس السبت، بعد التصريحات التي أدلى بها عقب خسارة فريقه على يد خيتافي بهدف نظيف في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن المدرب الهولندي كانت له العديد من الشكاوي التي تسبب في خسارة البارسا من وجهة نظره، حيث يأتي في مقدمتها ركلة الجزاء التي تم احتسابها ضد اللاعب فرينكي دي يونغ في الدقيقة 56 والتي تعتبر مشكوكًا في صحتها بنسبة كبيرة بحسب الجانب الكتالوني.

وأشارت أيضًا إلى أن كومان على تعطل اللعب في أكثر من مرة أثناء المباراة، وذلك سواء بسبب عودة الحكم لمراجعة تقنية الفار أو حتى بسبب تعمد لاعبي الفريق المدريدي تضييع الوقت.

وشددت الصحيفة على أن أبرز ما أزعج مدرب برشلونة في هذه المواجهة كانت العبارات المسيئة التي قالها له اللاعب الكاميروني نيوم، علمًا بأن رونالد كومان تحدث بعد المباراة مباشرة مع خوسيه بوردالاس مدرب خيتافي حول الإهانة التي تعرض لها دون أن يكرر ما قيل له.

وأضافت أيضًا أن كومان تحدث في المؤتمر الصحفي الذي جاء بعد نهاية المباراة عن كل هذه الأمور بعيدًا عن مستوى فريقه، وذلك في محاولة منه للتخفيف من وقع نتيجة اللقاء في ظل كونها الخسارة الأولى للبارسا تحت قيادته الموسم الحالي.



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لماذا فرح البعض بإصابة فان دايك ؟
التالى لماذا تم إختيار مصر لإستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا؟