مرتضى منصور يكشف مفاجآت جديدة خلال مؤتمر إعلان فرع النادي الجديد

مرتضى منصور يكشف مفاجآت جديدة خلال مؤتمر إعلان فرع النادي الجديد
مرتضى منصور يكشف مفاجآت جديدة خلال مؤتمر إعلان فرع النادي الجديد

عقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان تفاصيل الفرع الجديد لنادي الزمالك، في حضور جمال عبد الحميد، واللواء علاء مقلد عضوي مجلس الإدارة، حيث تم عرض فيلم تسجيلي عن فرع النادي.

ونرصد أبرز تصريحات مرتضى منصور في مؤتمر اليوم، كما يلي:ـ

مرتضى منصور: تقدمنا بـ44 شكوى ضد كل المتجاوزين في حقنا خلال الفترة الماضية

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن مجلس القلعة البيضاء سبق أن حصل على أرض في السادس من أكتوبر، مكان مول العرب حاليًا، لكن النادي خسرها بسبب أحد رؤساء النادي السابقين.

وتابع رئيس مجلس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي: "قمت بعدها بالحصول على أرض السادس من أكتوبر الحالية، من أجل إنشاء النادي والاستاد".

وأضاف المستشار مرتضى منصو: "تقدمنا ب44 شكوى ضد كل من تجاوز في حقنا خلال الفترة الأخيرة".

مرتضى منصور يعلن انضمام عمرو زكي لقناة الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن عمرو زكي، مهاجم الفريق السابق، ينضم لفريق العمل بقناة النادي، الفترة الحالية.

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي اليوم: "أبارك لعمرو زكي الانضمام لقناة الزمالك، وهو من نجوم النادي الأوفياء وأسعد جماهير الزمالك أثناء لعبه في صفوف الأبيض".

مرتضى منصور: رفضت إطلاق اسمي على فرع الزمالك الجديد

أكد رئيس نادي الزمالك، أن فرع النادي بالسادس من أكتوبر سيكون مدينة رياضية متكاملة، تشمل كل الأنشطة الرياضية والطبية والاجتماعية.

وقال في المؤتمر الصحفي: "هناك من طالب باطلاق اسمي على استاد النادي، لكنني اعتذر، فالملعب سيكون باسم استاد نادي الزمالك".

مرتضى منصور: بيراميدز لم يبع المباراة أمام الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور، أن البعض ردد أحاديث بأن بيراميدز باع مباراته أمام الأبيض، التي فاز فيها فريقه بثلاثية دون رد، في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال في المؤتمر الصحفي اليوم: "عندما حصلنا على موافقة للعب المباريات على ملعب الدفاع الجوي من سالم الشامسي رئيس النادي، فُوجئنا برفض ممدوح عيد خوض الفريق الأبيض لمبارياته باستاد الدفاع".

مرتضى منصور يوجه رسالة لجماهير الأهلي

أكد منصور أن ناديي الزمالك والأهلي يمتلكان العديد من الأساطير، جميعهم يتميزون بالتواضع والإنسانية.

وقال في المؤتمر الصحفي: "جمال عبد الحميد مثال حقيقي للإرادة والقدرة وعدم اليأس، فهو من يستحق الإشادة بعد قصته المعروفة وإصابته وعودته مرة أخرى، ليكون قائدًا لمنتخب مصر في كأس العالم 1990".

وتابع رئيس الزمالك: "البعض يحاول اختلاق فتنة بين الجماهير والمؤسسات وهذا لا يجب السكوت عنه، وأطالب جماهير الأهلي بأن تنتبه لما يحدث الآن ومحاولات عمل فتنة داخل البلاد، وأهم شيء بالنسبة لنا هي مصر، وليس الزمالك أو الأهلي أو مرتضى منصور أو الخطيب وأهم شيء بلدنا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ناد إيطالي يضع شرطا غريبا لضم لاعبين أفارقة
التالى بعد تعادل الأهلي و فاركو.. ترتيب جدول الدوري وموعد حسم اللقب