مفاوضات من مسؤولي الزمالك لعودة مصطفى محمد من جديد.. اللاعب يرفض

مفاوضات من مسؤولي الزمالك لعودة مصطفى محمد من جديد.. اللاعب يرفض
مفاوضات من مسؤولي الزمالك لعودة مصطفى محمد من جديد.. اللاعب يرفض

تواصل مسئولو نادي الزمالك، مع مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار لجالطة سراي التركي.وأكد مسئولو الزمالك، لـ مصطفى محمد أنهم يرغبون فى عودته للفريق وعدم الموافقة على تفعيل بند شرائه والعودة للزمالك في يناير المقبل.

وأوضحت مصادر مقربة من اللاعب أن مصطفي محمد يرغب فى الاستمرار فى خوض تجربة الاحتراف وعدم العودة للزمالك فى يناير.

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي.

وطالب كارتيرون تقريرًا من الجهاز الطبي عن اَخر تطورات اللاعبين المصابين.

ويرغب كارتيرون فى معرفة الحالة الطبية التي وصل إليها اللاعبين المصابين لتحديد موعد عودتهم للتدريبات الجماعية.

وأكد أمير مرتضى منصور عقد جلسة مع كارتيرون خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم العديد من الملفات المهمة.

وأضاف أمير مرتضى أنه ستتم مناقشة كارتيرون في ملف المعسكر المغلق خلال فترة التوقف الحالية للدوري الممتاز من عدمه، بجانب مناقشة المباريات الودية التي يحتاجها الفريق خلال التوقف.

كما أشار المشرف العام على الفريق إلى أن هناك تواصلا مع المغربي محمد أوناجم لتسهيل وصوله إلى القاهرة في أسرع وقت ممكن، وذلك بعد تعذر حضوره إلى مصر بسبب ظروف الطيران.

واختتم أمير مرتضى تصريحاته قائلا: "بدأنا التواصل مع ناديي سبورتنج لشبونة ومارتيمو البرتغاليين من أجل التفاوض على القضايا الموجودة في فيفا، حيث نسعى إلى تحديد موعد للسفر بالتنسيق معهم من أجل إنهاء الملف بالكامل".

وعلى الجانب الاخر أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه ينتظر قرار هيئة الفتوى والتشريع بوزارة الشباب والرياضة بشأن اللائحة التي ستقام عليها الانتخابات.

وقال مرتضى في جلسته مع مسئولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي:” مع انتشار فيروس كورونا يجب أن تقام الانتخابات على 5 أيام في الفترة المقبلة”.

وأكد المستشار مرتضى منصور، أن جماهير القلعة البيضاء كانت خلفه في الفترة الماضية لأنها تقف خلف الكيان في كل وقت.

وقال "مرتضى" في جلسة مع مسئولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي: "حكم القضاء أعاد الحق لأصحابه، ومجلسي تحمل الكثير في الفترة الماضية".

وأضاف رئيس الزمالك إن أصغر مشجع في النادي كان بطلا، مشيرا إلى أن الجماهير اتحدت وقت الشدة، وطالبهم بعدم التفرق في الفترة الحالية.

ومن ناحية أخري أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن حالة إسلام جابر لاعب وسط الفريق مطمئنة، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا أخيرا.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن التحاليل والفحوص الطبية التي خضع لها جابر جاءت مطمئنة، ويخضع اللاعب للعزل المنزلي حاليا ويتبع البروتوكول العلاجي.

كما أشار محمد أسامة إلى أن إسلام جابر سيخضع لمسحة طبية جديدة مطلع الأسبوع المقبل للوقوف على حالته والاطمئنان عليه.

واختتم رئيس الجهاز الطبي للزمالك تصريحاته بأن إمام عاشور لاعب وسط الفريق تماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بفرمان من موسيماني.. لاعب الأهلي يحصل على الإستغناء الخاص به خلاص 48 ساعة