دعوة ملكية بريطانية لمحمد صلاح لحضور حفل "إيرث شوت"

دعوة ملكية بريطانية لمحمد صلاح لحضور حفل "إيرث شوت"
دعوة ملكية بريطانية لمحمد صلاح لحضور حفل "إيرث شوت"

وجه الأمير البريطاني ويليام دعوة لمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي لحضور حفل توزيع جوائز "EARTHSHOT" الأول على الإطلاق، والذي سيجري في العاصمة البريطانية لندن.

وسيُقام الحفل المُخصص لتقديم جائزة بيئية عالمية للتعامل مع تغير المناخ، في قصر ألكسندرا يوم الأحد 17 أكتوبر الجاري، ويتم نقله عبر شبكتي بي بي سي وديسكفري فيسبوك.

وسيشهد الحفل الذي يستمر لمدة ساعة واحدة عدد من العروض المذهلة، وسرد القصص البيئية، والتكنولوجيا الحديثة، وسيركز على تحويل الوضع الحالي المحيط بالقضايا البيئية إلى ما هو أفضل، من خلال الاحتفال بالأشخاص والأماكن التي تقود التغيير في ذلك الشان.

وابتكر الأمير ويليام والبلاط الملكي البريطاني ذلك الحفل، حيث تقود جائزة إيرث شوت بحثًا عالميًا غير مسبوق عن الحلول الأكثر إلهامًا وابتكارًا لأكبر التحديات البيئية التي تواجه الكوكب.

وأعلنت المؤسسة الملكية البريطانية عبر موقعها الرسمي توجيه الدعوة لمحمد صلاح، وهو لاعب كرة القدم الوحيد الذي تمت دعوته للحفل.

ومن المُقرر أن يقدم صلاح جائزة من ضمن الـ5 جوائز، بالإضافة لويليام كاثرين، زوجة الأمير، وإيما طومسون، وإيما واتسون، وديفيد أويلوو.

وسيشهد الحفل عروضاً مرتقبة من الفنانين المشهورين عالمياً مثل إد شيران وكولد بلاي وكيه إس آي وييمي ألادي وشون مينديز.

وسيتم الإعلان عن الفائزين الخمسة بجائزة The Earthshot من قبل مجموعة من مقدمي العروض بما في ذلك محمد صلاح، حيث سيحصل كل فائز قدم حلولًا مبتكرة على جائزة قدرها مليون جنيه إسترليني للمساعدة في دعم وتوسيع نطاق هذه الابتكارات، في محاولة لإصلاح الكوكب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسالة من ميسي لمنافسه الخطير في باريس سان جيرمان
التالى 3 أمور تسببت في خلافات الأهلي وموسيماني بشأن تمديد التعاقد