أخبار عاجلة

عاجل .. الإطاحة بحسام البدري والبديل مدرب أجنبي

عاجل .. الإطاحة بحسام البدري والبديل مدرب أجنبي
عاجل .. الإطاحة بحسام البدري والبديل مدرب أجنبي

أعلن اتحاد الكرة، اليوم الإثنين، بشكل رسمي، إقالة حسام البدري من القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول.

وتعادل منتخب مصر، أمس الأحد، أمام الجابون بنتيجة 1-1، بهدف قاتل سجله مصطفى محمد، وذلك ضمن الجولة الثانية لدور مجموعات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكان المنتخب قد فاز بصعوبة بالغة في مباراته الأولى بمشوار التصفيات، أمام أنجولا بهدف دون رد، سجله محمد مجدي قفشة.

ونشر اتحاد الكرة من خلال مركزه الإعلامي، مساء اليوم الإثنين، قرار إقالة البدري من تدريب المنتخب، وتوجيه الشكر لجهازه المعاون على الفترة الماضية، متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

وتعرض لاعبو المنتخب والجهاز الفني بقيادة البدري لهجوم وانتقادات لاذعة على منصات السوشيال ميديا بسبب ضعف مستوى المنتخب في مباراتي أنجولا والجابون.

ويملك منتخب مصر 4 نقاط فى رصيده فى تصفيات كأس العالم جمعها من فوز على أنجولا بهدف نظيف فى القاهرة، وتعادل مع الجابون بهدف لكل منهما أمس فى الجولة الثانية بالتصفيات المونديالية، ليحتل المنتخب الوطنى صدارة المجموعة بشكل مؤقت فى انتظار نتيجة مباراة ليبيا وأنجولا، والتي ستقام غدا الثلاثاء، حيث يحتل المنتخب الليبى المركز الثانى برصيد 3 نقاط بعد فوزه على الجابون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الأول، بينما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث ويأتي أنجولا في المركز الرابع والأخير.

وينتظر المنتخب بشهر أكتوبر المقبل، مواجهتين قويتين أمام ليبيا، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من مشوار تصفيات المونديال، حيث تقام المباراة الأولى في القاهرة يوم 6 أكتوبر، على أن تطير بعثة المنتخب إلى ليبيا لخوض المباراة الثانية يوم 10 أكتوبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عااجل .. دعوى قضائية لإقالة حسام البدري
التالى عااجل .. تفاصيل العرض الرسمي لتدريب المنتخب على حسام حسن