رسميا مدرب الزمالك يعلن رحيله عن الفريق

رسميا مدرب الزمالك يعلن رحيله عن الفريق
رسميا مدرب الزمالك يعلن رحيله عن الفريق

أعلن أحمد عبد المقصود المدرب المساعد لنادي الزمالك رحيله بشكل رسمي عن الجهاز الفني للفريق الأول بعد التتويج ببطولة الدوري الممتاز على حساب نادي الأهلي وبفارق 4 نقاط كاملة.

وكتب عبد المقصود عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تحية واجبة لجماهير الزمالك العظيمة وأعضاء اللجنة الموقرة والجهاز الفني واللاعبين، بشكرهم جزيل الشكر على الفترة الماضية وتحقيق أغلى الأهداف بالفوز ببطولة الدوري العام عن جدارة واستحقاق، بتمنى من كل قلبي مزيد من البطولات لجمهور نادي الزمالك العظيم ولعشاق النادي ولكم مني جزيل الشكر».

وكشف مصدر مسؤول داخل الزمالك أن اللجنة المكلفة رفضت رحيل أحمد عبد المقصود، المدرب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن الجهاز الفني للفارس الأبيض، الذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث تقدم عبد المقصود بطلب من أجل الرحيل عن الفريق خلال جلسة جمعته بحسين لبيب إلا أن هناك تطورات حدثت برحيل المدرب عن الفريق حسبما أعلن بشكل رسمي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بأنه رحل عن الفريق وقدم الشكر للجميع وفي مقدمتهم جماهير القلعة البيضاء.

كانت هناك رغبة من الثنائي أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود، في الرحيل عن الجهاز الفني للزمالك الذي يقوده باتريس كارتيرون.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن رغبة الثنائي جاءت بسبب عدم وجود نظام عمل محدد داخل الجهاز الفني للفريق بالإضافة لبعض الضغوط التي يتم ممارستها معهم، والتي رفضوا الكشف عنها.

وكان الزمالك نجح في التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، بعد تفوقه على منافسه التقليدي النادي الأهلي بحصد 80 نقطة مقابل 76 نقطة لصالح الفارس الأحمر خلال منافسات الموسم المنقضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طلب الإعارة يسبب أزمة بين كهربا والأهلي بطلها الزمالك!
التالى ريناتو سانشيز يغيب عن الملاعب ستة أسابيع