كندا تدين الاعتداء الإيرانى على البحرين

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت وزيرة الخارجية الكندية عن إدانة بلادها للاعتداء الإيراني على مملكة البحرين، والانتهاك غير القانوني لسيادة المملكة، مؤكدة تضامن كندا مع المملكة.

جاء ذلك في اتصال هاتفي تلقاه الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية البحريني،من أنيتا أناند، وزيرة خارجية كندا.

وشددت وزيرة الخارجية الكندية على ضرورة احترام جميع الأطراف لبنود اتفاق وقف إطلاق النار، والعمل على إيجاد حل عادل ودائم للصراع، متمنية للمملكة دوام الأمن والاستقرار والازدهار.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق