أخبار عاجلة

رد حاسم من النادي الأهلي على عرض جالاتا سراي للتعاقد مع محمد شريف

رد حاسم من النادي الأهلي على عرض جالاتا سراي للتعاقد مع محمد شريف
رد حاسم من النادي الأهلي على عرض جالاتا سراي للتعاقد مع محمد شريف

حسم جهاز الكرة في النادي الأهلي، موقف محمد شريف من العروض الأوروبية المقدمة للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدا من صفوف فريق جالطة سراي التركي.

وهناك رفض تام داخل جهاز الكرة في النادي الاهلي، لفكرة رحيل محمد شريف في الموسم الجديد، وذلك باعتباره من العناصر الهامة والأساسية في الخط الأمامي.

وقال مصدر مطلع في جهاز الكرة في النادي الأهلي أن "محمد شريف لم يطلب خوض تجربة الاحتراف لرغبته في حصد الألقاب مع القلعة الحمراء، كما نتمسك باستمراره في الفترة المقبلة".

وأضاف "محمد شريف ليس مطروح للبيع في انتقالات الصيف، وهو من الركائز الأساسية في القلعة الحمراء وليس من الوارد عرضه للبيع لصعوبة تعويض رحيله".

وكان محمد شريف قد حجز مكانه في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وذلك على حساب الكونغولي والتر بواليا وصلاح محسن.

يذكر أن صاحب الـ25 عاما قد لعب مع القلعة الحمراء في الموسم الحالي 37 لقاء، وتمكن من تسجيل 17 هدف وصنع 4 أهداف، وفي الموسم الماضي خلال تجربته مع إنبي شارك محمد شريف في 31 مباراة في الدوري والكأس نجح خلالهم في إحراز 14 هدفا وصنع 5 أهداف آخرين واحتل وصافة هدافي الدوري المصري.

ويلعب مصطفى محمد في صفوف فريق جالطة سراي التركي، كما شهدت الفترة الماضية ارتباط اسم أليو ديانج بفكرة الانتقال إلى صفوف الفريق التركي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باريس سان جيرمان يعلن ضم سيرجيو راموس لمدة موسمين
التالى موسيماني يتوقع إقالته في حال عدم الفوز على كايزر شيفز في نهائي أفريقيا