أخبار عاجلة
70 ألف سائح إسرائيلي زاروا سواحل سيناء خلال شهرين -
استنفار أمني للبحث عن أسد أخفاه صاحبه في الكويت -
لقاء أردني سعودي: معا في كل الظروف -

باريس سان جيرمان يعلن ضم سيرجيو راموس لمدة موسمين

باريس سان جيرمان يعلن ضم سيرجيو راموس لمدة موسمين
باريس سان جيرمان يعلن ضم سيرجيو راموس لمدة موسمين

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، بشكل رسمي عن  التعاقد رسميا مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق لمدة موسمين، في صفقة مجانية، عقب انتهاء تعاقده مع النادي الملكي في الصيف الحالي.

وظهر راموس فى الفيدويو مرتديا  الرقم 4 الذى طالما اشتهر به مع ريال مدريد على مدار المواسم الماضية.
وأعلن باريس سان جيرمان ضم سيرجيو راموس فى بيان رسمي اليوم الخميس، عبر موقعه الرسمي على الانترنت وعبر حسابه على توتير جاء فيه :"يسر باريس سان جيرمان الإعلان عن وصوله إلى تشكيلة سيرجيو راموس، وقع قلب الدفاع الإسباني عقدًا لمدة عامين ويرتبط بالنادي حتى 30 يونيو 2023.

وأضاف البيان :"بدأ اللاعب الدولي الإسباني الذي تدرب في نادي إشبيلية ، وهو مواطن من كاماس، إسبانيا، مسيرته مع الفريق الأول للنادي الأندلسي خلال موسم 2003-2004. المدافع متعدد الاستخدامات، القادر على التطور في المحور وعلى الجانب الأيمن، انضم إلى ريد مدريد في صيف "2005.

وتابع البيان: "أثبت سيرجيو راموس نفسه كواحد من أفضل المدافعين في العالم على مدار 16 موسمًا مع المرينجي، حيث سجل 101 هدفًا في 671 مباراة، كابتن ريال مدريد بين عامي 2015 و 2021 ، ساعد فريقه على الفوز، من بين أمور أخرى، بدوري أبطال أوروبا 4 مرات بين 2014 و 2018 والدوري 5 مرات (2007 و 2008 و 2012 و 2017 و 2020).
وواصل البيان في المنتخب الوطني مع إسبانيا، فاز سيرجيو راموس بكأس العالم (2010) وبطولتين أوروبيتين (2008 و 2012). كابتن دي لا روجا في مناسبات عديدة، يحمل الرقم القياسي في الظهور بقميص بلاده بـ 180 مباراة (23 هدفًا) ، مما يجعله أكثر لاعب أوروبي توجًا بالمنتخب الوطني.

وأكمل البيان :"احتل سيرجيو راموس المرتبة السادسة في كرة القدم الفرنسية عام 2017 ، وهو أحد المدافعين الذين حصلوا على أكبر قدر من التميز الفردي في تاريخ كرة القدم، تم انتخابه مرتين كأفضل مدافع في العالم من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (2017 و 2018)، وتم اختياره 11 مرة في فريق من نوع FIFA / FIFPro World XI بين عامي 2008 و 2020 وعضوا في النوع الأحد عشر من بطولات أوروبا 2008 و 2012 وكذلك كأس العالم 2010.

من جهته قال سيرجيو راموس بعد توقيع عقده: "أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى باريس سان جيرمان،  إنه تغيير كبير في حياتي، وتحد جديد ويوم لن أنساه أبدًا،  أنا فخور بأن أكون جزءًا من هذا المشروع الطموح للغاية، للانضمام إلى فريق يضم لاعبين رائعين، إنه ناد أثبت بالفعل أنه على أعلى مستوى بأسس متينة ، وأريد الاستمرار في النمو مع باريس ومساعدة الفريق في العمل للفوز بالألقاب. "
فيما قال ناصر الخليفي ، رئيس باريس سان جيرمان: يسعدنا أن نعلن انضمام سيرجيو راموس إلينا . سيرجيو لاعب كرة قدم كامل وواحد من أفضل المدافعين في التاريخ. إنه منافس بالفطرة، وقائد ومحترف عظيم. تجربته الكبيرة وطموحاته تنسجم تمامًا مع طموحات النادين أنا فخور برؤيته بقميص باريس سان جيرمان وأعلم أن مشجعينا سيرحبون به بشكل رائع. "

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ميلان يعلن إصابة الجزائري بن ناصر بفيروس كورونا