أخبار عاجلة

الحكاية تكشف.. متي يعود فرجاني ساسي للزمالك؟

الحكاية تكشف.. متي يعود فرجاني ساسي للزمالك؟
الحكاية تكشف.. متي يعود فرجاني ساسي للزمالك؟

أخطر التونسى فرجانى ساسى، لاعب خط وسط الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، اللجنة المؤقتة بعودته إلى القاهرة عقب انتهاء المباريات الودية للمنتخب التونسى التي يخوضها ضمن استعداداته لبطولة أمم إفريقيا والتصفيات المؤهلة لمونديال 2021، المقرر إقامته في قطر، وذلك رغم إصابة اللاعب بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام الكونغو في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بتونس، ولن يشارك اللاعب في المباراة الودية المقبلة أمام الجزائر، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

ووفقا لمصدر مسؤول، فإن اللاعب تواصل مع حسين لبيب، رئيس النادى، خلال الساعات الماضية، وأكد على حضوره إلى القاهرة والاجتماع مع مسؤولى النادى لحسم موقفه النهائى بشأن استمراره مع القلعة البيضاء من عدمه.

 

يأتى هذا في الوقت الذي رحبت فيه اللجنة باستمرار اللاعب التونسى ما لم يكن قد وقع لنادٍ آخر، وأبدى رغبته في تمديد تعاقده دون المغالاة في الطلبات المالية، وأودعت اللجنة خلال الفترة الماضية المستحقات المتأخرة للاعب في حسابه الخاص، فضلا عن خصم المبالغ المالية من مستحقاته بشأن العقوبات التي وقعت على اللاعب مؤخرا.

 

كانت الأنباء قد ترددت عن اتفاق اللاعب بشكل نهائى مع الدحيل القطرى للانتقال إلى صفوفه مقابل 3 ملايين يورو في الموسم الواحد، فضلا عن امتلاكه عرضين آخرين أحدهما من تركيا والآخر من بيراميدز.

وكشف المصدر أن اللاعب أبلغ مجلس الزمالك بعودته عقب قضاء إجازة مع أسرته لمدة أسبوع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مباراة تونس والجزائر الودية منقولة على الوطنية الأولى
التالى اليوم الموعد مع نهائي دوري الأبطال..التوقيت والنقل التلفزي والتشكيل المحتمل