أخبار عاجلة

مفاجأة جديدة في إصابة علي معلول بالأهلي

مفاجأة جديدة في إصابة علي معلول بالأهلي
مفاجأة جديدة في إصابة علي معلول بالأهلي

أجري الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة على العضلة الخلفية خلال الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها علي معلول، تعافيه من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في مباراة بايرن ميونيخ الألماني في بطولة كأس العالم للأندية، في فبراير الماضي.

ومن المقرر أن يشارك علي معلول في المران الجماعي للأهلي بشكل قوي عقب يومين او ٣ إيام، خاصة أنه سوف يسافر مع الفريق الي جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في إطار إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

و علمت الحكاية أن معلول مهدد بالغياب عن مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجاري أيضا، ولكنه سيرافق البعثة من أجل الخضوع للتأهيل في احد مراكز التأهيل في قطر.

وأوضح مصدر: تمزق معلول التئم بشكل كامل، لكن هناك صعوبة في لحاقه بمباراة الإياب أمام صن داونز، بسبب عدم تأهيل اللاعب وجاهزيته البدنية.

واصل: فرص خوضه مباراة السوبر الأفريقي واردة لكن سيكون في جزء من المباراة، وموسيماني يدرس عدم الدفع به مطلقا، خاصة إذا كانت النتيجة في صالح الأهلي، حرصا على سلامة اللاعب.

وأختتم: سلامة علي معلول هي الأهم في الفترة الحالية، ولا عجلة في عودته على على الإطلاق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليوم الموعد مع نهائي دوري الأبطال..التوقيت والنقل التلفزي والتشكيل المحتمل