أخبار عاجلة

غضب من موسيماني على لاعبي الأهلي بسبب شيكابالا.. تهديد بتوقيع العقوبات

غضب من موسيماني على لاعبي الأهلي بسبب شيكابالا.. تهديد بتوقيع العقوبات
غضب من موسيماني على لاعبي الأهلي بسبب شيكابالا.. تهديد بتوقيع العقوبات

رغم فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الغريم التقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، حملت توقيع محمد شريف في الدقيقتين 21 و35، وتصدى علي لطفي ببراعة لركلة جزاء، احتسبها الحكم محمود البنا لمصلحة الزمالك في الدقيقة 57، سددها محمود علاء، إلا أن المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عنف بعض لاعبي الفريق عقب انتهاء المباراة، بسبب مستواهم في المباراة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن بيتسو موسيماني، عنف مدافعي الفريق الأول بالنادي الأهلي، بسبب محمود عبد الرازق شيكابالا، والهدف الذي سجله في مرمى علي لطفي حارس مرمي الفريق والذي كاد يكلف الفريق الكثير في المباراة.

وقال المصدر، إن موسيماني أبدى غضبه وانفعاله على مدافعي الفريق، بسبب الحرية الكبيرة التي تمتع بها شيكابالا داخل الملعب، ومنحه المساحات للتنقل بالكرة على حدود منطقة الجزاء والتسديد بارتياحية شديدة، وهو ما تسبب في هدف الأبيض.

موسيماني: لا يجوز أن يتلاعب بنا شيكابالا
وأكد المصدر أن موسيماني قام بتعنيف الخط الدفاعي بعدما تلاعب بهم شيكابالا في المباراة، على الرغم من التعليمات الواضحة بإغلاق المساحات نهائيًا عن اللاعب، وفرض رقابة لصيقة عليه طوال المباراة.

واختتم المصدر، أن موسيماني أبلغ مدافعي الأهلي، أنهم لاعبين كبار ولا يجوز ما حدث في الفريق وتسجيل شيكابالا هدفًا بهذه الطريقة في شباك بطل أفريقيا، مشددًا على أن المدرب طالب الجميع بعدم تكرار مثل هذه الأخطاء في المباريات المقبلة، وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بشكل جيد، وإلا سيكون هناك عقوبات واستبعاد لأي مدافع يرتكب مثل هذا الأخطاء خلال الفترة المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مروان محسن يعتذر لمحمد شريف ويرفض تواصل الإعلام مع والده