دورى أبطال آسيا للنخبة.. الأهلى يتقدم على الوصل وهدف عجيب لنادى السد "فيديو"

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم النادى الأهلي السعودى على الوصل الإماراتى بنتيجة 2-0 في الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمعهما حاليا، باستاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمنطقة الغرب ببطولة دوري أبطال أسيا للنخبة الموسم الجاري 2024-2025.

تقدم رياض محرز فى الدقيقة 3 وأضاف روجير إيبانيز في الدقيقة 38.

وفى نفس التوقيت تقدم السد القطرى على استقلال طهران فى الشوط الأول بهدف كوميدى جاء عبر سيد حسين حارس الفريق الإيران بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 40 بعدما حول كرة عرضية من ركنية إلى شباك فريقه.

 

هدف الأهلي الأول

 

هدف الأهلي الثاني

 

هدف تقدم السد ضد الاستقلال

 

 

الوصل ضد الأهلي

وتشهد مباراة الوصل ضد الأهلى غياب الحارس السنغالى إدوارد ميندى وتواجد روبرتو فيرمينو على مقاعد بدلاء أهلى جدة، والذى جاء كالتالى..

حراسة المرمى: عبد الرحمن الصائبي

الدفاع: علي مجرشي - ميريح ديميرال - روجر إيبانيز - عبدالله العمار

الوسط: زياد الجهني - جابري فيجا - فرانك كيسي

الهجوم: رياض محرز - إيفان توني - فراس البريكان

وبدأ ميلوش ميلوييفيتش مدرب الوصل مباراة اليوم بالتشكيل التالى: خالد السناني، سفيان بوفتيني، علي صالح، هاريس سيروفيتش، فابيو ليما، يونج سيونج هيون، مالك ناجير، تا كاشي أويشنو، نجيسان كواديو، أليكسيس بيريز، نيكولاس خيمينيز.

دورى أبطال آسيا للنخبة

استهل الوصل مشواره في بطولة دوري أبطال أسيا للنخبة بفوز صعب على باختاكور الأوزبكي بهدف نظيف، كما انتصر أهلي جدة السعودي على بيرسيبوليس بنفس النتيجة أيضًا.

ويتسلح الوصل حامل لقب ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي في الإمارات، بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من الراقي من أجل المنافسة على القمة في منطقة الغرب بالبطولة الأسيوية.

ويستهدف الوصل لتحقيق فوزي معنوي يستعيد به الثقة بعد الخسارة الأخيرة أمام العين بنتيجة 2-4 في الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي.

في المقابل، يعيش الأهلي السعودي فترة صعبة تحت قيادة مديره الفني الألماني ماتياس يايسله بعد تلقي الهزيمة الثانية على التوالي أمام القادسية الجمعة الماضي بالدوري السعودي للمحترفين، سبقها وداع مفاجئ لبطولة كأس الملك من الدور الأول على يد الجدل المنافس في دوري يلو، وسط أنباء عن رغبة الإدارة الأهلاوية في الاطاحة بالمدرب الألماني الشاب.

ويطمح "الراقي" في الانتصار على الوصل بعقر داره بالإمارات وتحقيق الفوز الثاني تواليًا في مشواره الآسيوي بالنسخة الجارية لمصالحة جماهيره.


تشكيل الأهلي ضد الوصل


 

0 تعليق