عاجل.. اتحاد الكرة يعلن تعيين حكام مصريين لمباراة الأهلي والزمالك

عاجل.. اتحاد الكرة يعلن تعيين حكام مصريين لمباراة الأهلي والزمالك
عاجل.. اتحاد الكرة يعلن تعيين حكام مصريين لمباراة الأهلي والزمالك

 

أكد أحمد مجاهد٬ رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة٬ أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بطاقم تحكيم مصري والتى من المقرر لها يوم ١٨ إبريل الجاري.

وقال مجاهد فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "اتحاد الكرة لم يصل له أى اعتراض من الأهلى والزمالك بشأن حكام مباراة القمة ولم يطلبا استقدام حكام أجانب".

وأضاف: "أخذنا برأى لجنة الحكام بشأن إسناد مباراة القمة لحكام مصريين ولجنة الحكام وافقت على ذلك ولا يوجد نية فى تأجيل اللقاء من الجهات الأمنية".

 

قال الكابتن مجدي عبد الغني إن الحكم الدولي محمود البنا هو الأقرب لإدارة قمة الأهلي والزمالك يوم ١٨ أبريل الجاري في الدوري الممتاز.

 

وأكد مجدي عبد الغني في برنامجه ملعب البلدوزر على قناة الشمس أن  البنا هو المرشح الاول  ويليه جهاد جريشة لكن  بينما خرج إبراهيم نور الدين من الترشيحات لانه سبق وأدار مباراة قمة في الدورة الرباعيةب موسم ٢٠١٣/٢٠١٤، وكذلك محمد الحنفي لأنه أدار اخر قمة محلية في ٢٠١٨.

 

وتابع عبدالغني: "باقي الحكام الدوليين ضمن الترشيحات وخاصة محمد عادل ومحمد معروف وأحمد الغندور لكن يبقى البنا صاحب الحظوظ الأعلى خاصة وأنه رقم ١ في القائمة الدولية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو.. باريس يسقط بايرن داخل قلعته في أقوى مباريات دوري أبطال أوروبا "شاهد الأهداف"
التالى الدوري الأوروبي: برنامج ذهاب ربع النهائي