بعد أزمة الصور.. الخطيب "يوبخ" ثنائي الاهلي والعقوبة تنتظرهما حال التكرار

بعد أزمة الصور.. الخطيب "يوبخ" ثنائي الاهلي والعقوبة تنتظرهما حال التكرار
بعد أزمة الصور.. الخطيب "يوبخ" ثنائي الاهلي والعقوبة تنتظرهما حال التكرار

اقدم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اختراق النظام الوقائي داخل الفريق بشأن فيروس كرونا، ليضعوا أنفسهم في أزمة كبيرة أمام رئيس النادي محمود خطيب.

البداية كانت مع ايمن أشرف مدافع الأهلي الذي ظهر أمس، في إحدى مباريات دوري القسم الثالث، مخالفًا لقواعد الإجراءات الاحترازية بشكل فج، حيث ظهر اللاعب في المباراة التي جمعت فريق أبو صوير والمطرية، والتي انتهت بانتصار فريق المطرية دون العمل بإجراءات التباعد الاجتماعي.

وظهر أيمن أشرف في بعض الصور التي جمعته بلاعبي فريق المطرية وبعض مسئوليه ولاعبي الفريق دون تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي، الأمر الذي يعرض اللاعب لعقوبة صارمة من جانب إدارة النادي الأحمر.

الأزمة تكررت اليوم بعدما ظهر حسين الشحات، لاعب خط الوسط الهجومي بالقلعة الحمراء، في عزومة شهدت تواجد عدد من المطربين الشعبي، مستغلا حصول الفريق على راحة من التدريبات أمس للظهور في تجمع مع عدد من المطربين.

وظهر حسين الشحات برفقة شقيقه في عزومة مع عدد من المطربين الشعبيين، وذلك خلال حصول الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية أمس، ليواصل اللاعب مسلسل خرق الإجراءات الإحترازية بعد أيمن أشرف ومحمود عبد المنعم كهربا.
وحسب مصدر خضع النثائي لمسحة طبية بعد عودتهما للمران اليوم، وتم التحقيق معهما من قبل سيد عبدالحفيظ، منوها على عدم تكرارها مرة أخرى.

كما أمر الخطيب بتوبيخ الثنائي، واكد أنه لا تهاون في تنفيذ الإجراءات الاحترازية خلال الفترة المقبلة خاصة أن الفريق مقبل على مباريات قوية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريال مدريد يعلن إصابة مدافعه فاران بفيروس كورونا
التالى بث مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا