أخبار عاجلة
وزير الصحة التونسي: كل مواطن مسؤول عن صحته -
وصول أولى رحلات "ويز إير أبو ظبي" إلى تل أبيب -

بالتررد .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ

بالتررد .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ
بالتررد .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ

الأهلي المصري يخوض لقاء هاماً السبت 3 - 4 - 2021 أمام المريخ في السودان ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر دوري مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والذي يحتل فيها المارد الأحمر وصافة المجموعة، بعدما فاز على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 3- 4 -2021

الأهلي المصري يلتقي شقيقه السوداني عند الساعة الثالثة عصرا السبت 3/4/2021 ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي أصبح الفريق السوداني بلا أمل فيها بعد تذيله المجموعة.

القنوات الناقلة – مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 3-4-2021

شبكة بين سبورتس تمتلك حصريا مباريات دوري أبطال أفريقيا عام 2021، ومن المفترض أن يتم إذاعة اللقاء بين الأهلي المصري والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021 على :

beIN Sports HD 4

beIN Sports Connect

يرتدي فريق الاهلي زيه البديل المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجورب الأسود في مباراة المريخ السوداني المقرر إقامتها في الثالثة عصر السبت على أن يرتدي بطل السودان طاقم من اللون الأحمر بالكامل وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة، الذي عقد صباح اليوم الجمعة في مقر الاتحاد السوداني لكرة القدم .

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، من حيث موعد الوصول إلى الملعب، وبدء عملية الإحماء، كما تم الاتفاق على الألوان الخاصة بقمصان كل فريق.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي زيه البديل المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجورب الأسود على أن يرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأصفر بالكامل، ويرتدي فريق المريخ طاقما من اللون الأحمر بالكامل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. مذبحة داخل بيراميدز بنهاية الموسم "رحيل كل اللاعبين الكبار"
التالى دوري أبطال إفريقيا.. موسماني يدفع بالقوة الضاربة في تشكيل الأهلي أمام المريخ