حارس الريان يشيد بأداء تريزيجيه قبل قمة النصر فى دورى أبطال آسيا للنخبة

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثنى الحارس البرازيلي باولو فيكتور لاعب نادي الريان القطري على قدرات الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه مؤكدًا تمتعه بخبرة كبيرة في الملاعب ما يساهم في تعزيز حظوظهم قبل القمة المرتقبة أمام النصر السعودي المقررة في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

النصر ضد الريان

وأكد باولو فيكتور، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا سعيد جدًا بوصولي إلى الريان، الذي يعتبر من أكبر الأندية في قطر ويضم لاعبين رائعين. الفريق مؤهل للغاية، وأهدافنا هي المنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم".

أضاف الحارس البرازيلي: "نعلم أن المهمة لن تكون سهلة، لكننا نمتلك القدرات المطلوبة أنا سعيد بمساعدة الفريق، سواء في مباريات الكؤوس أو غيرها".

وقال الحارس البرازيلي عن المواجهات السابقة أمام كريستيانو رونالدو: "إنه لشرف كبير أن ألعب ضد لاعبين كبار مثل رونالدو. مهاراته لا تحتاج إلى تعليق، فهو أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم أنا مستعد لمواجهته هو وزملائه في فريق النصر".

كما أشاد فيكتور بزميليه المصري محمود حسن تريزيجيه والمغربي أشرف بن شرقي، قائلاً: "إنهما لاعبان رائعان ويصنعان الفارق مع الريان، لديهما خبرة كبيرة ولعبا في أندية كبيرة أخرى، وهذا أمر جيد جدًا لفريقنا".

يسعى الريان لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراته المرتقبة، معتمدًا على تألق فيكتور وزملائه لتحقيق تطلعات الفريق في البطولة الآسيوية للنخبة".

وتشهد الجولة الثانية من النسخة الأولى لدوري أبطال آسيا للنخبة العديد من المواجهات القوية للأندية العربية فى منطقة الغرب.

ويشهد الشكل الجديد في البطولة، والذي يضم دوريين من 12 فريقاً في منطقتي الغرب والشرق مواجهة كل فريق لثمانية خصوم مختلفين داخل منطقته، في شكل أربع مباريات على أرضه وأربع مباريات خارج أرضه، وتتأهل أفضل ثمانية أندية في كل منطقة إلى الأدوار الإقصائية.

وأبرز المواجهات في ثانى جولة النسخة الأولى من البطولة الجديدة العين الإماراتى حامل اللقب مع الغرافة، والهلال السعودى مع الشرطة العراقى.

فيما يلتقى فريق الريان القطرى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه مع النصر السعودى بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وجاءت أبرز مباريات الجولة الثانية بدوري أبطال آسيا للنخبة، كالتالى..

السد القطرى X استقلال طهران الإيراني - الإثنين – الساعة 7 مساء

الوصل الإماراتي X الأهلي السعودي - الإثنين – الساعة 7 مساء

النصر السعودي X الريان القطرى - الإثنين – الساعة 9 مساء

الهلال السعودى × الشرطة العراقى - الثلاثاء - الساعة 9 مساء

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق