بالأسماء.. خطوط اتصال جادة من الأهلي للتعاقد مع 3 لاعبين بأمر فايلر

بالأسماء.. خطوط اتصال جادة من الأهلي للتعاقد مع 3 لاعبين بأمر فايلر
بالأسماء.. خطوط اتصال جادة من الأهلي للتعاقد مع 3 لاعبين بأمر فايلر

بدأ مسئولو النادي الأهلي، مرحلة جديدة من المفاوضات مع الصفقات التي طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأول، للتعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتواصل لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، وعضوية الثنئاي زكريا ناصف، وخالد بيبو، العمل لتلبية طلبات المدرب السويسري، بعد طلب التعاقد مع الثلاثي باهر المحمدي لاعب نادي الإسماعيلي، وأسامة جلال مدافع إنبي، وطاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب.

طاهر محمد طاهر

الأهلي قدم عرضا رسميا، للمقاوون العرب للتعاق مع طاهر محمد طاهر، وعقد أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادى الأهلى، جلسة مع محمد عادل فتحى المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب، من أجل التفاوض على ضم طاهر محمد طاهر، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

واستمع أمير توفيق لطلبات المقاولون العرب، وعرض عليهم عرض الأهلي، للتعاقد مع طاهر محمد طاهر.

عرض الأهلي لشراء طاهر، وصل قيمة لـ20 مليون جنيه، والحصول على لاعبان أحدهم معارا والأخر بيع نهائي.

أسامة جلال
رغم جميع الأخبار التي انتشرت في الفترة الماضية عن مفاوضات الأهلي مع أسامة جلال والحصول على توقيعه، إلا ن الأهلي لم يقدم عرضا رسميا حتى الان للتعاقد مع اللاعب.

وحصل أمير توفيق على الضوء الأخضر من لجنة التخطيط للتفاوض مع إنبي، للحصول على خدمات أسامة جلال، في فترة الانتقالات الصييفية المقبلة.

مصدر بإنبي أكد في وقت سابق لـ"أهلي أونلاين":" "لم يصلنا أى عرض رسمى حتى الآن للتعاقد مع أسامة جلال، والحديث مؤجل بشأن رحيل أى لاعب حاليا فى ظل استكمال مسابقة الدورى المصرى".

وأضاف المصدر:" نرحب بانتقال جلال للأهلى، فى حالة وجود عرض مميز لنا من الناحية المالية، وسيكون لإدارة نادى إنبى مطلب رئيسى، وهو التعاقد مع محمد شريف بشكل نهائى، خلال الميركاتو الصيفى القادم".

طلب إنبي سيكون مستحيلا في ظل تمسك رينيه فايلر بعودة محمد شريف، لحاجة الفريق لجهوده فى الموسم المقبل، بعد اقتراب رحيل الانجولى جيرالدو دا كوستا، خاصة وأنه تألق مع الفريق البترولي، وسجل 9 أهداف فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وأصبح ثانى هدافى البطولة المحلية.

وسيحاول الأهلي عرض بعض اللاعبين الأخرين على إدارة إنبي لضمهم على سبيل الإعارة، بجانب مبلغ مالي للتعاقد مع أسامة جلال.

باهر المحمدى
وافق باهر على الانضمام للأهلي، ورفض تجديد عقده مع الإسماعيلي، ولكن يتبقي فقط المفاوضات مع إدارة الدراويش للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

 

إدارة الإسماعيلي ترفض رحيل اللاعب للأهلي، خوفا من غضب الجماهير، ولكنها في الوقت نفسه تسعي للاستفادة من المقابل المادي في بيع اللاعب بجانب الحصول على بعض اللاعبين من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، وهو ما يعمل عليه أمير توفيق حاليا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميا.. اللجنة الخماسية تعلن موعد عودة الدوري
التالى عاجل.. لاعبو الزمالك يرفضون استكمال الدوري في بيان رسمي