تشيلسى يلقن برايتون أول هزيمة فى الدورى الإنجليزي برباعية بالمر.. فيديو

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز فريق تشيلسي ضد برايتون بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، ضمن مواجهة الجولة السادسة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2024-25.

تشيلسى ضد برايتون

جاءت أهداف المباراة في الدقائق 21، 28، 31، و41 على التوالي لصالح تشيلسي بقدم النجم كولر بالمر، بينما أحرز هدفي برايتون كل من جورجينيو روتر، كارلوس باليبا في الدقيقتين 7، و34.

ونجح تشيلسي في تلقين برايتون أول هزيمة في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي ليصبح فريقا مانشستر سيتي وأرسنال حتى الآن هما الوحيدين اللذين حافظا على سجلهما خاليًا من الهزائم.

بهذه النتيجة ارتقى فريق تشيلسي الى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في مثله وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 7.

بينما تواجد فريق برايتون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة لقاء وحيد، وتسجيل 10 أهداف وتلقي 8.

وحقق كولر بالمر رقمًا تاريخيًا، حسبما أكدت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات، بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل أربعة أهداف قبل نهاية الشوط الأول فى مباراة واحدة.

ودخل البلوز بمعنويات مرتفعة بعد الفوز علي باروبارو فى كأس رابطة المحترفين ضمن منافسات دور الـ32 بنتيجة 5 / 0، فيما يأمل برايتون الفوز واقنتاص ثلاث نقاط تساعد علي تقدمه فى جدول الترتيب

كان تشيلسى فاز على مضيفه وست هام يونايتد، بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعتهما على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

 

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

الدفاع: ويسلي فوفانا- ليفي كولويل- مارك كوكوريلا- جوستو.

الوسط : كايسيدو- إنزو فرنانديز- كول بالمر- ماوديك.

الهجوم: جادون سانشو- نيكولاس جاكسون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق