رياض محرز عن خسارة أهلى جدة: لم نتلق دعما مثل أندية الدوري السعودي

اليوم 7 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الجزائري رياض محرز، لاعب خط وسط فريق أهلى جدة السعودي ، على سقوط فريقه في فخ الهزيمة أمام مضيفه القادسية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتأتي خسارة الأهلي بعد أيام قليلة من وداع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق الجندل من الدرجة الثانية بهدفين مقابل هدف.

وقال محرز فى تصريحات نقلتها صحيفة "اليوم" السعودية، "الدعم الذي نتلقاه أقل من باقي الأندية الكبرى، دخلنا مباراة القادسية ولكن تلقينا صعقة من خلال ركلة الجزاء وحاولنا التعويض ولكن لم نُوفق".

وأضاف محرز، "مدرب الأهلي يايسله يقوم بكل ما في وسعه وكذلك اللاعبين، ولكن علينا العمل أقوى من أجل العودة لمكانتنا الطبيعية".

وأصبح الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي، مهددا بقوة بالرحيل عن تدريب  "الراقي" بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، وأصبح روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أبرز المرشحين لخلافته.

وتراجع الأهلي للمركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط، بينما رفع القادسية رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق