هل يغيب بدر بانون عن دفاع الأهلي أمام بايرن ميونيخ ؟

هل يغيب بدر بانون عن دفاع الأهلي أمام بايرن ميونيخ ؟
هل يغيب بدر بانون عن دفاع الأهلي أمام بايرن ميونيخ ؟

يواصل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دراسة نقاط القوة والضعف في صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، قبل المباراة المرتقبة يوم الأثنين المقبل.

وعلم "أهلي أونلاين" أن بيتسو موسيماني يُجهز مُفاجأة في تشكيل الأهلي أمام نادي بايرن ميونخ، حتي يُباغت الفريق الألماني.

و وفقًا لما ورد إلي "أهلي أونلاين" فإن بيتسو موسيماني يدرس الدفع بثلاثي في منطقة وسط الملعب وهم عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج.

كما يُفكر موسيماني الدفع بالسولية وحمدي فتحي ومعهم محمد مجدي قفشة، ويقوم بالمهام الدفاعية مع الثنائي السولية وفتحي حال قطع الكرات.

كما علم "أهلي أونلاين" أن الدفع بأليو ديانج سيكون له مهمة الزيادة الهجومية حال الاستقرار على تواجد قفشة على مقاعد البدلاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي بايرن ميونخ يوم 8 فبراير في تمام الثامنة مساءً على ملعب الريان.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجح في التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الاطاحة بنظيره الدحيل في مباراة مثيرة.

وكان الأهلي أنهى الشوط الاول بالتقدم بهدف احرزه حسين الشحات، كما ألغت تقنية الفار هدف بقدم والتر بواليا.

ويعد تأهل النادي الأهلي إلي نصف نهائي كأس العالم للأندية، بمثابة إنجازًا تاريخيًا لرفاق بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، وتحقيق أحلام اللاعبين في الجيل الحالي، الذين كانت لديهم رغبة في مواجهة بطل أوروبا بايرن ميونخ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عاجل.. موسيماني يرفض 3 صفقات قوية تقترب من الانضمام للأهلي