مفاجأة من العيار الثقيل.. صراع بين الأهلي وبيراميدز والزمالك على أخطر "موهبة أفريقية"

مفاجأة من العيار الثقيل.. صراع بين الأهلي وبيراميدز والزمالك على أخطر "موهبة أفريقية"
مفاجأة من العيار الثقيل.. صراع بين الأهلي وبيراميدز والزمالك على أخطر "موهبة أفريقية"

فجر تقرير صحفي جنوب إفريقي، مفاجأة قوية بشأن صراع ثلاثي بين الأهلي والزمالك وبيراميدز لخطف موهبة كبيرة في مركز صناعة الألعاب في الموسم المقبل.

وقالت شبكة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية، إن الأندية الثلاثة ترغب في الحصول على خدمات نجم كايزر تشيفز ومنتخب زيمبابوي، خاما بيليات، الذي ينتهي عقده في 30 يونيو.

ويمتلك نادي كايزر تشيفز خيارًا في عقد بيليات يسمح له بتمديده لمدة موسم آخر، وهناك رغبة من طرف إدارة النادي الجنوب إفريقي في تفعيل هذا الخيار.

ولكن إذا لم يحسم كايزر تشيفز موقفه من تفعيل خيار تمديد عقد بيليات، سيرحل مجانًا لذلك يفكر النادي في تفعيل البند وإمكانية بيع الزيمبابوي الدولي للاستفادة المادية.

وأفادت الشبكة الشهيرة في جنوب إفريقيا أن الأهلي هو الأوفر حظًا من بين الأندية الثلاثة، بالإضافة إلى أنه لطالما كان معجبًا بخدمات بيليات، وحاول ضمه في عام 2016 عندما تألق مع ماميلودي صن داونز وقاد الأخير للفوز على الزمالك والتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتلمح إلى أن العملاق القاهري يمتلك من القدرات المالية التي قد تسمح له بتقديم عرضًا ماليًا جيدًا لكايزر تشيفز.

وترى الشبكة أن الأهلي قادر على شراء لاعبين يصلون سعرهم إلى 5 مليون دولار، فما بالك بسعر بيليات الذي يقدر بمبلغ يتراوح بين 500 إلى 600 ألف دولار فقط.

وأشارت الشبكة إلى أن العقبة الوحيدة قد تكون هي إصابات اللاعب الأخيرة، خاصة وأن بيليات قد تعرض لإصابة بكسر في عظم الساق بوقت سابق بالشهر الماضي مما يجبره على الغياب عن كايزر تشيفز لمدة 8 أسابيع على الأقل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالتردد .. 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية مجانًان
التالى ميسي يستعد لمقاضاة بارتوميو و4 مسؤولين في برشلونة