التخطي إلى المحتوى

حجز تذاكر كأس امم افريقيا 2019 ، حيث قامت شركة تذكرتي بالإعلان عن النظام الجديد عبر الإنترنت والذى قد يتيح لكافة محبي وعشاقي كرة القدم في حجز تذكرة المشجع لبطولة كأس الامم الافريقية 2019 المقبلة ، ويكون هذا النظام للمرة الأولي من خلال كافة الوسائل والتقنيات الحديثة لكي يتم حجز التذاكر الكترونيا.

يلتزم المشترك او المشجع أن يكون متصلا بشبكة الإنترنت ولكي يقوم بالدخول على اللجنة المنظمة لهذه البطولة ، ثم يقوم بتسجيل البيانات الشخصية الخاصة به ، والحصول على بطاقة fan id  والتي تتيح لهم ان يقوموا بحجز تذاكر أي مباراة من المباريات ، كما ان هذه البطاقة ستكون بإعتبار جواز مرور لحاملها من كافة البوابات الخاصة بالإستادات المختلفة ، ولحضور مباراة معينة او المباريات التي يتم حجزها من خلال موقع تذكرتي.

خطوات حجز تذاكر كأس أمم أفريقيا 2019

يظهر لنا النظام بكل سهولة ومرونة شديدة من خلال كافة الخطوات التي يجب على المشجع ان يقوم بالحجز من خلال موقع تذكرتي  www.tazkarti.com وإختيار الكلمة التي تظهر تسجيل الظاهرة على الشاشة من أجل الحصول على بطاقة المشجع.

يأتي بعد ذلك المشجع ليقوم بإدخال رقم الهاتف او المحمول الخاص به من أجل الحصول على الرسالة التي يوجد بها كود التشغيل ليعاود إدخالها مرة أخرى من خلال المربع المخصص ، وبمجرد ان يتم الإنتهاء من تلك العملية سوف يتطلب النظام من المشترك ان يقوم بإدخال كافة البيانات الشخصية مثل الصورة وبيانات الرقم القومي وصورة البطاقة الشخصية.

 

يبدء النظام تلقائيا بالقيام بتشغيل كافة عمليات البحث لكي يقوم بالتأكيد على صحة البيانات المسجلة ، وهي التوجيهات التي يتم إستخدامها من كافة الأنظمة التكنولوجية والوسائل الحديثة والعالمية ، مثل كأس العالم لكي يقوم بتدقيم الخدمة المتميزة والأفضل لكافة المشجعين ولكي توفر لهم الأمان ، وهذه هي العملية التي يمكن استقبالها من خلال المشجع لرسالة سرية يتواجد بها الرقم الخاص بالبطاقة الشخصية وايضاَ الكود المروري والتعليقي باستخدام بطاقة find it.

يصل للمشجع الرسالة الخاصة بالتسجيل ليقوم بالدخول لإختيار المباريات التي يرغب في ان يقوم بحجزها والدرجة التي يود الجلوس فيها بالمدرج ، ويتوافر عدة شروط او طرق للسداد منها الدفع الالكتروني عن طريق بطاقة الإئتمان الخاصة ، وكذلك من خلال حجز التذكرة وبطاقة المشجع.

أسعار تذاكر بطولة كأس أفريقيا 2019

قامت اللجنة المنظمة لبطولة ” كاس الأمم الافريقية ” بالإعلان عن سعر تذاكر حضور مباريات كاس الامم والتي جاءت على النحو التالي :

  • الدرجة الثالثة 150 جنيها
  • الدرجة الثانية 400 جنيها
  • الدرجة الاولي 500 جنيها
  • الدرجة الاولي العلوية 600 جنيها
  • المقصورة الرئيسية 2500 جنيها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *