التخطي إلى المحتوى

مواعيد صلاة العيد في السعودية 1440 توقيت صلاة عيد الفطر في المدينة المنور ومكة 2019 ، وذلك عقب ثبوت المحكمة العليا رؤية هلال شوال ، وأعلنت المملكة بأن اول ايام عيد الفطر سيكون هو يوم الثلاثاء الموافق 4 من يونيو الجاري ، وأن شهر رمضان هو 29 يوماً ، والمتمم لشهر رمضان المبارك ، وسيتم اقامة صلاة عيد الفطر بذكاة الفطر ليتم اخراجها قبل موعد اقامة صلاة العيد.

مواقيت صلاة عيد الفطر في السعودية 1440

أعلنت بعض الدول العربية منها ” السعودية ” والامارات والجزائر عن بدء ثبوت رؤية هلال شوال لعام 1440 والذى يتم تحديده اول ايام عيد الفطر ليكون هو يوم الثلاثاء ، وذلك لبدء بحث جميع المواطنين عن مواعيد الصلاة الفطر في المدن السعودية ، ومواقيت اقامة الصلاة وذلك وفق فروقت التويت الخاصة بكل من مدن شرق المملكة ، وسوف نضع بين ايديكم الان مواقيت صلاة عيد الفطر 1440.

مواعيد صلاة عيد الفطر 1440 في السعودية

قامت وزارة الشئون الإسلامية عن تحديد موعد صلاة عيد الفطر 1440 والتي تأتي في المدن الكبري التي تنتش في كافة محافظات المملكة العربية السعودية ، وأشارت الى انه قد جاءت اقامة الصلاة الخاصة بكل منطقة وذلك مع مراعاة فروق التوقيت الخاصة بكل منطقة من المناطق المتخيمة.

اقيمت صلاة عيد الفطر المبارك في مكة المكرمة الساعة 5:57 صباحا ، وفى المدينة المنورة الساعة 5:46 صباحا ً بتوقيت المملكة ، وفي الرياض بتوقيت 5:18 ، وباقي المدن على النحو الآتي من خلال الصور التالية :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *