عااجل .. مرتضى منصور وكل النواب المرفوعة ضدهم قضايا أمام القضاء " سقطت الحصانة "

عااجل .. مرتضى منصور وكل النواب المرفوعة ضدهم قضايا أمام القضاء " سقطت الحصانة "
عااجل .. مرتضى منصور وكل النواب المرفوعة ضدهم قضايا أمام القضاء " سقطت الحصانة "

تنتهي، غدًا السبت، الحصانة البرلمانية لأعضاء مجلس النواب الحاليين، من ضمنهم مرتضى منصور.

وقالت مصادر قضائية إنه سيتم النظر في كل القضايا والبلاغات المقدمة ضد أعضاء مجلس النواب، في مقدمتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بشكل طبيعى عقب رفع الحصانة البرلمانية.

وأضافت المصادر أن بعد غد الأحد سيتم فتح القضايا والملفات المتهم فيها مرتضى منصور، طوال الـ5 سنوات الماضية، والتي لم يتم التحقيق فيها بسبب الحصانة البرلمانية التي كان يتمتع بها.

وذكرت أن مرتضى منصور يواجه 22 بلاغًا مقدمة ضده، انحصرت الاتهامات بين الإساءة لشخصيات عامة ورياضية وتبديد مبلغ 12 مليون جنيه من أموال نادي الزمالك.

كما تقدم المحامي سمير صبري، أغسطس الماضي، ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور، بتهمة طرد وزير الشباب والرياضة في حفل افتتاح المنشآت الجديدة والصالات الرياضية بالنادي الأبيض.

ومن ضمن البلاغات المقدمة ضد رئيس نادي الزمالك بلاغ بسب الشعب المصري، بنشره فيديو يتضمن سبّ الشعب المصري وقسمه بالطلاق أن «في مصر مفيش راجل».

كما يواجه مرتضى بلاغًا مقدمًا من محمد عثمان، المستشار القانوني السابق للنادي الأهلي، إلى النائب العام، لسبه وقذفه لكونه المستشار القانوني للنادي الأحمر، وخدش سمعته والطعن في عرضه، دون دليل.

يذكر أن مرتضى منصور رشح نفسه في الدائرة الثامنة ومقرها مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وحصل على المركز السادس بين المرشحين، بإجمالى 21 ألفًا و721 صوتًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحكومة العراقية ترسل جرحى التظاهرات للعلاج في الهند
التالى الحركة الشعبية تتهم حكومة السودان بالتواطؤ مع "المتشددين" في أزمة المناهج