أخبار عاجلة
سفير مصر في لبنان: تطبيق الدستور هو الحل -

"غرامة انتظار" في المحطات.. هل فرض المترو 50 جنيهاً على الركاب؟

"غرامة انتظار" في المحطات.. هل فرض المترو 50 جنيهاً على الركاب؟
"غرامة انتظار" في المحطات.. هل فرض المترو 50 جنيهاً على الركاب؟

كشف مصدر مسئول بشركة مترو الأنفاق، حقيقة ما تردد بشأن فرض غرامة قيمتها 50 جنيها للراكب الذي ينتظر بمحطة المترو، لمدة أكثر من ساعتين.

قال المصدر، إن هذا الحديث غير صحيح، مشيرا إلى أن شركة المترو لا تلزم أي راكب بالمدة التي يقضيها داخل المرفق، لكنها تشدد في نفس الوقت على ضرورة عدم التزاحم منعا لانتشار فيروس كورونا.

وواصلت إذاعة مترو الأنفاق تنبيه الركاب بضرورة ارتداء الكمامات الطبية كأحد الإجراءات الاحترازية تجنبا لانتشار فيروس كورونا.

وأكدت إذاعة المترو، أن الغرامة الفورية تنتظر الراكب غير الملتزم بالكمامة، وهي تحصل بمعرفة أفراد الشرطة بقيمة 50 جنيها للغرامة الواحدة،كعقوبة لعدم ارتداء الكمامة.

من جانب آخر، شهدت محطات مترو الأنفاق، اليوم الخميس، إقبالا ضعيفا من الركاب بسبب إجازة عيد الميلاد، فيما انتظمت الحركة بالخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق.

فيما كشف مصدر بمترو الأنفاق، عن إمداد نقاط الإسعاف العشرين المنتشرة على أرصفة الخطوط الثلاثة، بجميع متطلباتها من أدوات ومستلزمات طبية لإسعاف الحالات الطارئة من الركاب.

وقال المصدر، إن نقاط الإسعاف العشرين تواصل تقديم خدماتها الطبية لركاب المرفق بشكل يومي، حيث تستقبل حالات إعياء وإغماء للركاب، إضافة إلى حالات الطوارىء كالجروج وغيرها.

وأشار إلى أن نقاط الإسعاف أيضا تستقبل الحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا، وفي حالة التأكد من إصابة الراكب تقوم على الفور بنقله إلى أقرب مستشفى عبر سيارات الإسعاف المتمركزة أمام المحطات.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بداية حقبة جديدة... وزير الخزانة الأمريكي يصل الخرطوم في زيارة تاريخية
التالى ضجة بسبب كمامة ولي عهد السعودية... ما سعرها ومواصفاتها