أخبار عاجلة
سان جيرمان يعلن عن اصابة ميسي -
من هو حارس الزمالك الجديد؟.. وتفاصيل عقده -

سانا: تفجير في باص مبيت عسكري عند مدخل مساكن الحرس ومعلومات عن وقوع إصابات

سانا: تفجير في باص مبيت عسكري عند مدخل مساكن الحرس ومعلومات عن وقوع إصابات
سانا: تفجير في باص مبيت عسكري عند مدخل مساكن الحرس ومعلومات عن وقوع إصابات

وأفاد مراسل "سانا" من موقع الانفجار بأن المعطيات تؤكد أن الحادث ناجم عن ماس كهربائي أدى إلى انفجار خزان الوقود في الباص واشتعاله ما أسفر عن مقتل شخص وهو سائق الباص وإصابة 3 آخرين تم نقلهم إلى المشفى.

هذا وشهدت مدينة درعا السورية في بداية الأسبوع الجاري هجمات لمجموعات إرهابية بقذائف الهاون استهدفت المشفى الوطني ومنازل المواطنين.

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن المجموعات الإرهابية المتحصنة في حي درعا البلد استهدفت أحياء مدينة درعا بقذائف هاون سقطت إحداها على المشفى الوطني وأدت الى تخريب تجهيزات ومعدات في قسم الكلية.

وأشارت مراسلة الوكالة إلى سقوط قذيفة هاون في حي السحاري المتاخم لحي درعا البلد وأدت إلى أضرار مادية في الممتلكات.

ويتحصن في حي درعا البلد مطلوبون وخارجون على القانون وفلول مجموعات إرهابية تعتدي بين حين وآخر بقذائف الهاون والعبوات الناسفة والأسلحة الرشاشة على المناطق المجاورة ما تسبب بوفاة عدد من المدنيين والعسكريين خلال الأشهر الماضية، وقامت على أثر ذلك وحدات من الجيش العربي السوري بالانتشار في عدد من المناطق المجاورة لحي درعا البلد لضبط الأمن وإنهاء معاناة الأهالي وتعزيز الأمن والاستقرار في عموم محافظة درعا.

هذا وأعلن قائد شرطة محافظة درعا السورية، في تصريح خاص لوكالة "سبوتنيك"، في وقت سابق، عن عملية أمنية وشيكة "لضبط الفلتان" في محافظة درعا.

بدأت أرتال من القوى الأمنية مدعومة بوحدات ثقيلة من الجيش السوري بالوصول إلى محافظة درعا جنوبي سوريا، تمهيدا لإطلاق عملية محدودة وضبط الفلتان الأمني وعمليات الاغتيال المستمرة في هذه المحافظة المحاذية للحدود مع المملكة الأردنية، ومنطقة الجولان التي يحتلها الجيش الإسرائيلي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدبيبة: ليبيا تمتلك ثروة ذهب هائلة و40 مليار برميل نفط جاهزة للتصدير
التالى الهلال الأحمر يعلن إصابة 70 فلسطينيا إثر مواجهات مع الجيش الإسرائيلي شرق نابلس