حالة واحدة للبراءة.. مفاجأة عن حنين حسام ومودة الأدهم

حالة واحدة للبراءة.. مفاجأة عن حنين حسام ومودة الأدهم
حالة واحدة للبراءة.. مفاجأة عن حنين حسام ومودة الأدهم

قال ياسر سيد أحمد محام بالنقض ، إنه صدر الحكم حضوريا على مودة الأدهم و كل من حضروا معها 6 سنوات و غيابيا على حنين حسام بـ 10 سنوات.

وأضاف "  أحمد"  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار" أنه من المتبع أن الشخص الذي  حكم عليه حضوريا من الممكن أن يستأنف في الحكم خلال 60 يوما منذ صدور الحكم لكي يطعن على الحكم.

وأشار إلى أن الطعن على الحكم ليس له علاقة بموضوع الحكم و لكن يتعلق فقط الاستئناف على مدة الحكم، موضحا أن رئيس المحكمة أعطى مقدمة للحكم قبل أن يصدر الحكم نفسه.


وأوضح  أن المتهمة حنين حسام و التي حكم عليها غيابيا بـ10 سنوات ستتبع ما يعرف بإعادة الإجراءات و الإمضاء عليها بشخصها  أو بإرسال المحامي الخاص بها و يحدد لها معادا للجلسة،  منوها إلى أنه من الممكن أن تقل عدد سنوات الحكم أو تلغى نهائيا و ذلك حسب موقفها في القضية.

وكانت قد عاقبت محكمة جنايات القاهرة حنين حسام بالسجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه و مودة الأدهم بالسجن 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامهما في قضية الاتجار بالبشر واستغلالهما أطفالاً في الفيديوهات.

حضرت المتهمة مودة الأدهم فتاة التيك توك في تمام الساعة الحادية ونصف من ظهر اليوم حيث تم إيداع المتهمة داخل الحجز الخلفي للمحكمة لحين بدء جلسة محاكمتها في قضية الاتجار بالبشر.

بعد ساعات من صدور القرار والحكم على حنين حسام بالسجن المشدد 10 سنوات، خرجت حنين حسام عن صمتها وقامت بتسجيل مقطع فيديو تروي فيه تفاصيل ما حدث معها وردها على الحكم عليها، وتم نشر الفيديو من حساب باسمها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، لكن هذا الحساب لا يوجد عليه سوى هذا الفيديو المنشور منذ قليل .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لبنان... عون يعلق على أحداث خلدة ويطالب الجيش بالتدخل الفوري
التالى الرئاسة الجزائرية: قيس سعيد أبلغ تبون بأنه ستكون هناك قرارات هامة قريبا