أخبار عاجلة

"المتحدة" توافق على تعيين ألبرت شفيق رئيسا لشبكة قنوات ON ومرسى رئيسًا لاكسترا نيوز

"المتحدة" توافق على تعيين ألبرت شفيق رئيسا لشبكة قنوات ON ومرسى رئيسًا لاكسترا نيوز
"المتحدة" توافق على تعيين ألبرت شفيق رئيسا لشبكة قنوات ON ومرسى رئيسًا لاكسترا نيوز

فى إطار خطة التطوير داخل جميع قطاعات الشركة، قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تعيين الأستاذ ألبرت شفيق رئيسًا لشبكة قنوات ON.

جدير بالذكر أن ألبرت شفيق عمل رئيسًا لشبكة تليفزيون النهار في عام 2016 ثم رئيسًا لقناة Extra news وفى هذه الأثناء تولى مهمة الإشراف على تطوير القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، وقد تخرج في كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1993.

كما عمل مديرًا لوكالة فيديو كايرو للأخبار والتي تعامل من خلالها مع عدد كبير من القنوات الفضائية العالمية مثل CNN وBBC وNHk وFox News وMbc وZDF، ثم أسس مكتب الوكالة في بيروت والعراق، بالإضافة لتأسيسه قناة النهرين في العراق وتوليه إدارتها في عام 2004، وتأسيسه قناة ON Tv أول قناة مصرية إخبارية مستقلة وتوليه رئاستها في عام 2008، وكذا قناة ON TV Live في عام 2011، ووكالة أنباء ONA للتدريب الإعلامى في عام 2012.

كما قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعيين خالد مرسي رئيسا لقناة أكسترا نيوز، كما تم الموافقة على تعيين أحمد الطاهري نائبا له.

يأتي ذلك في إطار خطة التطوير داخل جميع قطاعات الشركة.

الجديدر بالذكر أن خالد مرسي يشغل منصب نائب رئيس تحرير الأهرام، وبدأ العمل الصحفي في مؤسسة الأهرام منذ أكثر من 30 عاما، كما عمل في عدد من الصحف والمجلات العربية.

أما أحمد الطاهري فهو يشغل منصب رئيس تحرير روز اليوسف، كما عمل مستشارا لمؤسسة دي ميديا الإعلامية وأسس وتولى رئاسة تحرير مركز النادي الدولي لدراسات السياسة الخارجية وعمل أيضا رئيسا لتحرير جورنال مصر ومديرا لمكتب الوطن لدى واشنطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة الإعلام الفلسطينية تطالب بحماية الصحفيين
التالى مصر تبحث مع روسيا تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري