أخبار عاجلة
HMD تطلق هاتف Nokia C20 Plus بقدرة بطارية 4950 mAh -

مشادة كلامية على الهواء بين وزير خارجية لبنان ومحلل سياسي سعودي..فيديو

مشادة كلامية على الهواء بين وزير خارجية لبنان ومحلل سياسي سعودي..فيديو
مشادة كلامية على الهواء بين وزير خارجية لبنان ومحلل سياسي سعودي..فيديو

وغادر الوزير اللبناني الحوار بعد وصف الطريقة التي تكلم بها الأنصاري بأنها مهينة لرئيس الجمهورية.

وقال: "بدك تهين رئيس الجمهورية وبدي أسكت؟ أنا ما بسكت. شو هل البرنامج أنا في لبنان عم يهيني واحد من أهل البدو. كيف بتسمحولو ( محادثا مقدمة الحوار)".

ليغادر اللقاء بعد ذلك ولكنه عاد مرة أخرى لمتابعة الحلقة.

وأصدر مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية​ اللبنانية بيانا جاء فيه "بعض ما جاء في حديث ​وزير الخارجية والمغتربين في ​حكومة​ تصريف الأعمال، شربل وهبة، لمحطة "الحرة" مساء أمس، أثار ردود فعل هدفت إلى الإساءة إلى العلاقات الأخوية القائمة بين ​لبنان​ و​دول الخليج​ الشقيقة وبدا ذلك واضحاً من خلال ما صدر من مواقف سياسية إضافة إلى الحملة الإعلامية المبرمجة التي رافقتها على رغم التوضيح الذي صدر عن الوزير المعني بأنه لم يسم دول الخليج في معرض كلامه".

وأكدت الرئاسة:"على عمق العلاقات الأخوية بين لبنان ودول الخليج الشقيقة وفي مقدمها ​المملكة العربية السعودية​ الشقيقة وحرصها على استمرار هذه العلاقات وتعزيزها في المجالات كافة". 

ولفتت إلى أن: "ما صدر عن وزير الخارجية والمغتربين ليل أمس، يعبر عن رأيه الشخصي، ولا يعكس في أي حال من الأحوال موقف ​الدولة اللبنانية​ ورئيسها العماد ​ميشال عون​ الحريص على رفض ما يسيء إلى الدول الشقيقة والصديقة عموما، والمملكة العربية السعودية ودول الخليج خصوصاً".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لماذا يفضل البعض الاحتفاظ بالبيتكوين حتى مع انخفاض سعرها؟
التالى الجزائر... بيع 90% من تذاكر رحلات طيران الإياب