أخبار عاجلة
وزير الصحة التونسي: كل مواطن مسؤول عن صحته -
وصول أولى رحلات "ويز إير أبو ظبي" إلى تل أبيب -

طيران الجيش العراقي يقتل مجموعة إرهابيين شمالي البلاد

طيران الجيش العراقي يقتل مجموعة إرهابيين شمالي البلاد
طيران الجيش العراقي يقتل مجموعة إرهابيين شمالي البلاد

وأعلنت ذلك وزارة الدفاع العراقية في بيان تلقته مراسلة "سبوتنيك" في العراق، اليوم، قائلة : "تمكن أبطال طيران الجيش من قتل ثلاثة إرهابيين وتدمير مضافة وذلك أثناء تنفيذ واجب استطلاع وبحث وتفتيش ضمن قاطع قيادة عمليات صلاح الدين".

© Sputnik . Boris Babanov

ونفذت أسراب من طائرات "إف 16" تابعة لقيادة العمليات المشتركة في العراق، الجمعة 26 مارس/ آذار الماضي، عددا من الضربات الجوية ضد أوكار تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأفادت خلية الإعلام الأمني العراقي، في بيان لها الجمعة الماضية، بأنه وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة من جهاز مكافحة الإرهاب وخلية استخبارات قيادة العمليات المشتركة، نفذت القوة الجوية بواسطة طائرات "إف 16" العراقية، 19 ضربة جوية ليلة الخميس الماضي وصباح الجمعة، أسفرت عن تدمير عدد من الكهوف والأوكار في سلسلة جبال حمرين، ضمن قاطع عمليات صلاح الدين.

وتستمر القوات الأمنية العراقية في عمليات التفتيش والتطهير وملاحقة فلول "داعش" الإرهابي في أنحاء البلاد، لضمان عدم عودة ظهور التنظيم وعناصره الفارين مجددا.

وأعلن العراق، في ديسمبر/كانون الأول 2017، تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم "داعش" بعد نحو ثلاث سنوات ونصف من المواجهات مع التنظيم الإرهابي، الذي احتل نحو ثلث البلاد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إثيوبيا توجه دعوة إلى مصر والسودان بشأن أزمة ملء سد النهضة
التالى ما هو سر نجاح "أمازون"؟ .. كتاب جديد يحاول الإجابة