لمواكبة التغييرات التي فرضتها الجائحة .. "نيسان" تقدم مفهومًا جديدًا للعمل عن بعد

قدمت "نيسان" مركبة اختبارية باسم "إن في 350 أوفيس بود كونسبت" مستوحاة فكرتها من الواقع الجديد الذي فرضته جائحة "كوفيد-19"، تسمح لأصحابها بالعمل في أي مكان. 
 
 وقررت صانعة السيارات اليابانية تقديم مفهوم لمكتب كامل متنقل على عجلات وقابل للطي، للعاملين عن بعد والرحالة الرقميين، ويوفر كافة الأدوات اللازمة لأي عامل عن بعد، بما في ذلك ماكينة صنع القهوة. 
 
ويمكن للكبسولة أن تمتد إلى الخلف في ثوان، ويصبح باب صندوق الأمتعة بمثابة غطاء لمكتب في الهواء الطلق، كما يمكن أيضًا استخدام سطح السيارة كمكان للاسترخاء تحت مظلة، وفقًا لما ذكرته "سي إن إن".
 
وتعتبر المركبة الاختبارية نموذجًا معدلاً من "نيسان إن في 350 كارافان"، التي وصلت للسوق عام 2012، وتباع حاليًا في اليابان مقابل ما يتراوح بين 2.3 مليون إلى 4 ملايين ين (من 22 ألف  إلى 38 ألف دولار). 
 
وتتميز المركبة بتوفير مساحة العمل المتحركة مع كرسي معدل من قبل شركة صناعة الأثاث الأمريكية "هيرمان ميلر"، ومساحة مكتبية تتسع لشاشة كمبيوتر كبيرة. 
 
وتم وضع تصميم المركبة من أجل معرض "طوكيو أوتو صالون" لهذا العام، ولأن العاصمة اليابانية في حالة طوارئ حاليًا مع ارتفاع حالات "كوفيد-19" تم الإعلان عنها افتراضيًا. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تصدير المنتجات الجلدية المغربية يشهد انخفاضا كبيرا بسبب كورونا
التالى ملك البحرين يرعى يوم المرأة البحرينية 2021 وقرينته تعتمد "المرأة في التنمية الوطنية" ..