التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2019 والتي سوف يتم الاعلان عنها من خلال وزارة التربية والتعليم خلال الساعات القادمة ، حيث تم الإنتهاء من تصحيح كافة اوراق الاجابة الخاص بجميع الطلبة والطالبات ، ويتم رصد وتجميع الدرجات حاليا ولكي يتم مراجعتها ونحن الان سوف نقوم بإنتظار معكم من خلال موقع ” اعرف سبورت ” حتي يتم اعتماد نتيجة الثانوية السودانية 2019 برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة السودانية 2019

يترقب جميع طلابي السودان نتيجة الشهادة الثانوية العامة السودانية 2019 بكل خوف وتوتر وحالة من القلق والرعب التي تسيطر عليهم حالياً وذلك بعد أن قاموا بتأدية كافة الإمتحانات في نهاية شهر مارس الماضي ، وهم في حالة انتظار حتي يتم صدور نتيجتهم وذلك لكي يتمكنوا من السيطرة علي حالة الغضب الشديدة من تأخير اعلان ظهور نتيجة الثانوية السودانية.

نتيجة الشهادة الثانوية العامة السودانية 2019:

أعلن الدكتور ” الطاهر حسن ” وزير التربية والتعليم في السودان بأنه سوف يتم ظهور نتيجة الثانوية العامة في السودان 2019 برقم التسجيل خلال الساعات المقبلة عن طريق موقع الوزارة الرسمي ، وأكد أن عمليات التصحيح لكافة اوراق الاجابة جاءت بمنتهي الدقة والشفافية حتي يأخذ كل طالب حقه المشروع بدون وقوع اي مشكلة او مخالفة وسيحصل كل طالب على مجموع الدرجات الكاملة بدون اي نقصان.

وأشار سيادته بأن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2019 سوف تكون في طريقها لبدء الإعلان والظهور الكترونيا خلال المرحلة المقبلة وسوف يتم الاعلان فور الانتهاء من اعتمادها وتحديد نسب النجاح الخاص بكل طالب من طلاب الثانوية السودانية.

نتيجة الثانوية العامة في السودان 2019:

ينشغل بال كافة الطلاب بإعلان ظهور نتيجة الثانوية العامة السودانية 2019 ولكافة مترقبي ظهور النتيجة على حاله سيئة جداً وسط استياء الجميع من تأخر اعلانها وهم على احر من الجمر حتي يتمكنوا من معرفة نتيجة الثانوية خلال الساعات المقبلة ، كما ان الوضع فى البلاد حاليا يشهد صراعات عدة وسط حالات من العنف وهذا يمكن أن يكون سبب تأخير اعلان ظهور النتيجة.

نتائج الثانوية السودانية 2019

  1. نتائج الثانوية العامة السودان ولاية الخرطومستظهر قريباً.
  2. نتائج الشهادة السودان ولاية الجزيرة ستظهر ستظهر قريباً
  3. نتائج الثانوية العامة السودان ولاية نهر النيل الابيض ستظهر قريباً.
  4. نتائج الثانوية العامة السودان ولاية البحر الأحمر ستظهر قريباً
  5. نتائج الثانوية العامة السودان ولاية القضارف ستظهر قريباً.
  6. نتائج الشهادة السودان ولاية كسلا ستظهر قريباً.
  7. نتائج الشهادة السودان ولاية سنار ستظهر قريباً.
  8. نتائج الشهادة السودان ولاية غرب دارفور ستظهر قريباً
  9. نتائج الشهادة السودان ولاية شرق دارفور ستظهر قريباً.
  10. نتائج السودان  ولاية جنوب دارفور ستظهر قريباً.
  11. نتائج الثانوية العامة السودان ولاية وسط دارفور ستظهر قريباً.
  12. نتائج الشهادة السودان شمال دارفور ستظهر قريباً.
  13. نتائج الشهادة السودان ولاية جنوب كردفان ستظهر قريباً.
  14. نتائج الثانوية العامة السودان ولاية غرب كردفان ستظهر قريباً.

أفادت منذ قليل وزارة التربية والتعليم السودانية بأن النتيجة سوف تظهر في صباح الثلاثاء الحالي ونحن في انتظار رفع واعلان النتيجة علي الموقع الالكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *