التخطي إلى المحتوى

صرح وزير التربية والتعليم التابعة لجمهورية مصر العربية، بأنه ابتداء من يوم السبت الموافق واحد من شهر يونيو الحالي سوف يبدءا التقديم للأطفال الجديد الالتحاق برياض الأطفال في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وسوف يغلق باب التقديم في يوم الأحد الموافق الثلاثين من نفس الشهر الحالي، بشرط توافر الشروط والأوراق الخاصة بالطفل التي سوف يقوم ولى أمرة بتسجيل أسمة في مدارس رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 2020.

شروط تقديم رياض الأطفال

وقد وضعت وزارة التربية والتعليم بعض الشروط والأوراق المطلوبة من ولى أمر الطفل من اجل تسجيل الطفل برياض الأطفال، والتي بدون تطابق هذه الشروط على الطفل، وبدون تقديم هذه الأوراق لم يتم قبول الطفل وسوف نقوم بتقديم لكم هذه الشروط وهي عبارة عن:

  • سوف يتم التقديم هذا العام للتسجيل في مدارس اللغات والمدارس المتميزة والمدارس الخاصة والرسمية عبر الموقع الالكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة من فيبل الوزارة لتقديم الطلبات، والوزارة غير مسئولة عن التأخير وغير ملزمة بقبول الطلبات.
  • لا يتم قبول أي أوراق في المدارس أثناء الفترة التي حددتها الوزارة للتقديم عبر الانترنت.
  • ضرورة التأكد من صحة البيانات قبل تسجيلها عبر الموقع الالكتروني، وضرورة نسخ الاستمارة وتقديمها إلى المدرسة التي سوف يلتحق بها الطفل في حالة قبول طلب الالتحاق.
  • ضرورة دفع المصروفات المدرسية في حالة قبول الطفل، خلال خمسة عشر يوماً من ظهور النتيجة، وفي حالة التأخير سوف يتم حذف اسم الطفل من المدرسة.
  • مسئولية متابعة النتيجة على الموقع الالكتروني هي مسئولية ولى الأمر، والوزارة غير مسئولة عن إعلان أولياء الأمور بنتيجة التسجيل في المدارس.
  • ضرورة صحة البيانات المسجلة على الموقع هي مسئولية ولى أمر الطفل.

تسجيل رياض الأطفال 2020 في محافظة القاهرة

وقد حدت هذا العام وزارة التربية والتعليم الروابط المختلفة للتسجيل في رياض الأطفال، من خلال الموقع الرسمي الالكتروني الخاص بكل إدارة تعليمية التابعة لكل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية، ووفرت الوزارة الاستعلام علن الشروط والأوراق المطلوبة عبر الموقع الالكتروني الخاص بها.

تقديم رياض الأطفال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *