التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دعوة الفضائية الجديد على النايل سات والذى يبحث عنها كافة الزوار الكرام وننشره لكم من خلال موقعكم ” إعرف سبورت ” لكي يتم التعرف على التردد الجديد وضبطه وهي تعتبر من القنوات الاسلامية والدينية المهمة على القمر الصناعي وذلك لما تقوم بعرضه مثل قيامة ارطغرل وغيرها من الدراما التركية الهامة ، كما تسعي دائماً القناة الى كل ما هو جديد على لكي تقوم بعرض المسلسل الجديد ” قيامة عثمان ” الموسم الاول.

تقوم قناة دعوة بعرض كافة الأحداث التاريخية الشيقة على شاشتها من أجل متابعة كافة البرامج الدينية والإسلامية علي شاشة القناة كما أنها تقوم بتقديم العديد من البرامج ومنها النبذة المختصرة ، كما أن قيامة ارطغرل قد أحظي بنسبة مشاهدة عالية خلال الفترة الأخيرة والأن يكون قيامه عثمان من المسلسلات التركية الهامة على النايل سات والتي يبحث عنها جميع عشاقي الدراما ، كما سيتم البحث عن التردد الجديد لكي يتم ضبطه على القمر الصناعي.

قناة دعوة

تعتبر قناة دعوة من القنوات الدينية والإسلامية التي استطاعت ان تصل الى عدد كبير جداً من مشاهدينها فى الوطن العربي كما أنها تعتبر من القنوات الأساسية التي تقوم بنـقل احداث مسلسل ارطغرل مترجم بالعربي.

تردد قناة دعوة

يمكنكم أن تقوموا بإستقبال تردد قناة دعوة الدينية الإسلامية على النايل سات من خلال ضبط هذا التردد على الرسيفر لكي يتم استقباله بشكل مناسب.
تردد قناة الدعوة الاسلامية
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
12687 افقى 27500 5/6 النايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *