التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة الاولي 2019 والتي سوف تنطلق خلال الأشهر المقبلة ، وهي تعتبر من المسلسلات الأكثر بحثاً حاليا والتي يفضلها كافة عشاقي الدراما التركية ، ويأتي المسلسل إستكمالاً لسلسلة ” قيامة أرطغرل ” الموسم الخامس والذى إنتهي فى الحلقة 150 الماضية ، ولكن يبدء العرض الجديد لحلقات عثمان وذلك بدءاً من سبتمبر وحتي أكتوبر المقبل ولكن لم يتم تحديد الموعد الرسمي والنهائي لعرض أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة الاولي.

موعد قيامة عثمان ،يأتي بعد إنتظار طويل من كافة محبي سلسلة ارطغرل التركي ، كما أن أرطغرل هو والد الملك عثمان وهو الذى سوف يسرد كافة أحداث التاريخية الخاصة بالتاريخ التركي المشرف ، وذلك من خلال الأحداث الجارية التي تخص أرطغرل ابن عثمان شاه والد ” عثمان ” وفي نفس العام سوف تصبح بغداد هي العاصمة الخاصة بالخلافة العباسية ، كما سيأتي الدولة العثمانية التي سوف تقوم بفتح بلاداً لتهاجم الدول الصليبية وتنتصر أيضاً على الدولة العثمانية.

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

ابطال قيامة عثمان

سيكون بطلاً لأحدث المسلسل هو بوراك أوزحيفت الممثل التركي المعروف الذى قام بأدوار تاريخية وتركية من خلال حريم السلطان وغيرها من الدراما المشهورة.

موعد مسلسل قيامة عثمان

لم يتم تحديد الموعد النهائي وهو من خلال سبتمبر أو اكتوبر المقبل على الحد الاقصي لموعد العرض والذى لم يتم تحديده بشكل رسمي حتي الآن.

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

اسم القناة القمر التردد معامل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
قناة اليرموك نايل سات 11678 27500 عمودي 4/3

القنوات الناقلة لأحداث مسلسل قيامة عثمان الجديد

يتم نقل أحداث العرض الخاصة بـ مسلسل قيامة عثمان من خلال قناة trt  التركية والتي تنقل أحداث العرض الأول لمسلسل ” عثمان ” وهي نفس ذات القناة التي كانت تنقل حلقات قيامة عثمان وايضاً سوف يتم عرض المسلسل من خلال قناة دعوة واليرموك الفضائية والتي ستنقل الأحداث الجديدة التي تخص قيامة عثمان الحلقة الاولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *