التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل قيامة عثمان الموسم الاول الحقة الاولي والتي يترقبها كافة عشاقي الدراما التركية في كل مكان ، وذلك داخل كافة الدول العربية وخارجها ، حيث يخطي الغازي عثمان على سيرة والده ” ارطغرل بن عثمان شاه ” وسوف نستعرض لكم من خلال موقعنا ” اعرف سبورت ” موعد اول حلقات مسلسل قيامة عثمان ، وهو يعتبر الأكثر انتشاراً بين كافة الدول ، كما أنه يناقش كافة القضايا والأحداث التاريخية أيام الدولة العثمانية ومتي تم تأسيس الدولة ، كما تدور احداث المسلسل ضمن القرن الثالث عشر الميلادي.

موعد مسلسل قيامة عثمان

سوف يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الجديد إستكمالاً لحلقات وسلسلة ارطغرل بن سليمان شاه ، وذلك فى بداية الموسم الاول له والذى من المقرر له ان يعرض خلال شهر سبتمبر وعلى الحد الاقصي اكتوبر القادم ، وحتي الآن لم يذكر اي بيان او موقع رسمي من خلال القنوات الناقلة او شركات الانتاج عن مدي صحة أو تاكيد الموعد النهائي للعرض ولكن بالتأكيد سيعرض خلال الفترة القادمة.

عثمان غازي يسير على خطى “أرطغرل”

يستكمل عثمان سيرة والده ارطغرل والتي كانت قد انتهت فى الحلقات الـ 150 والأخيرة من الموسم الخامس ، كما تم التنوية بأنه سوف يستكمل الأحداث التاريخية الجديدة التي تأتي مليئة بالأحداث الدرامية وعن تأسيس الإمبراطورية العثمانية من خلال شكلها الجديد ، والتي يشارك خلالها فى المسلسل باقة من ألمع واشهر أبطال اتراك داخل وخارج الوطن العربي.

ابطال قيامة عثمان

سوف يكون بطل مسلسل قيامة عثمان منذ الحلقة الاولي هو بوراك اوزجيفت والذى قد شارك في كافة الأعمال الدرامية التركية والذى له شهرة وقاعدة جمهورية واسعة جدا ً.

موعد قيامة عثمان
موعد قيامة عثمان

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

اسم القناة القمر التردد معامل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
قناة اليرموك نايل سات 11678 27500 عمودي 4/3

القنوات الناقلة لأحداث مسلسل قيامة عثمان الجديد

ينقل المسلسل من خلال قنوات TRT التركية وأيضاً سوف يكون متاح أيضاً عبر قناة اليرموك ودعوة الفضائية وكافة القنوات العديدة التي كانت تقوم بنقل أحداث قيامة ارطغرل وهي من ستستكمل السلسلة الخاصة بالأحداث الجديدة لـ مسلسل قيامة عثمان الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *